طاقم عمل مسلسل عرس الحارة وقصته بالتفصيل - رمضان 2021

مسلسل عرس الحارة

كشف الكاتب مروان قاووق، عن قصة مسلسل عرس الحارة، وطاقم العمل المشارك فيه، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2021.

وقال قاووق في تصريحات لقناة إرم، إن مسلسل عرس الحارة يعتبر مسلسل لبناني سوري مشترك، تدور أحداثه في عصر الاحتلال التركي لبعض الدول العربية.

وأشار إلى أنه يتناول قصصا اجتماعية، وفيها اسقاط على الجانب السياسي، من حيث تسلط الباشاوات آنذاك على الناس.

وأضاف قاووق، أن الاهتمام الرئيسي لمسلسل عرس الحارة، سيكون بشكل أكبر على القصص الاجتماعية التي حدثت في تلك الفترة، منوهًا إلى أنه عبارة عن مزيج بين شخوص البيئة الشامية واللبنانية.

الحلقة الأولى من مسلسل عرس الحارة

وعن أحداث الحلقة الأولى من مسلسل عرس الحارة في رمضان 2021، كشف قاووق، أنها ستبدأ بانطلاقة حدث كبير في أول مشهد عبارة عن عرس كبير، سيخرج من خلاله القصص والحكايات، والمشاكل التي ستحدث خلال الحلقات التي تليها.

وأشار قاووق إلى أن القصص التي ستضمن مسلسل عرس الحارة، تعتبر جديدة وغير مذكورة سابقًا في أعمال أخرى.

مكان أعمال التصوير

وأكد قاووق، أن أعمال التصوير لمسلسل عرس الحارة، كانت جميعها في لبنان، بعد أن كان مقررًا أن يعرض في لبنان، وسوريا، موضحًا أن العمل يريد أن يظهر البيئة الحقيقية من أزقة، وبيوت، ومن محال ودكاكين، ومقاهي وغيرها.

دور جويل بدر

ونوه كاتب مسلسل عرس الحارة، إلى أن جويل بدر ستكون من الفنانات التي ستدخل عالم التمثيل من خلال عرس الحارة باسم "لمياء"، وسيكون لها تأثير كبير على شخوص المسلسل وحكاياته، وأحداثه، مشيرًا إلى أنها المنتجة للمسلسل، والممولة، والمشرفة الكاملة عليه، من خلال انتقائها للممثلين، والممثلات المشاركين بالعمل الدرامي.

طاقم عمل مسلسل عرس الحارة

وختم قاووق ببعض أسماء طاقم عمل مسلسل عرس الحارة المشارك بتمثيل مسلسل عرس الحارة في رمضان 2021، ومن ضمنهم علي كريّم، السيدة سحر فوزي، وأمية ملص، علاء القاسم، خالد القيش، صفاء سلطان، وعبد المنعم العمايري.

وفيما يلي أسماء طاقم عمل مسلسل عرس الحارة:

1. تولين البكري

2. طوني عيسى

3. صفار سلطان

4. ليليا الأطرش بدور فايزة

5. روعة ياسين

6. سحر فوزي بدور وداد

7. جرجس جبارة

8. جمال العلي

9. ليلى سمور بدور محروسة

10. يزن السيد بدور محروسة

11. وسيم الرحبي

12. طلال مارديني

13. أمية ملص

14. هدى شعراوي

15. عبد المنعم عمايري

16. دانا حبي

17. جويل بدر بدور لمياء

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد