مشاهدة مسلسل في يوم وليلة الحلقة 32

مشاهدة مسلسل في يوم وليلة الحلقة 32

تذاع الحلقة 32 مسلسل في يوم وليلة من بطولة الفنانة المصري أحمد رزق عبر قناة أون، حيث تعرض في تمام الساعة 7:30 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة والسودان، والساعة 8:30 بتوقيت فلسطين والمملكة العربية السعودية، حيث تصدر مسلسل في يوم وليلة محركات الحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية ومنذ بث اول حلقات المسلسل، عبر شاشات قناة أون الفضائية مصرية، وذلك عقب تصويره العام الماضي برغم من تفشي فيروس كورونا .

وتعاد الحلقة نفسها عبر قناة أون في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والاردن والعراق، والساعة الحادية عشر بتوقيت فلسطين والكويت والبحرين والرياض

لمشاهدة مسلسل في يوم وليلة الحلقة 32 إضغط هنـــــا

وتتمحور قصة مسلسل في يوم وليلة حول شاب يواجه صعوبات الحياة تزداد قصوة عليه بالإضافة لمرض والدها حيث يتراود في ذهنه انه سيتعرض الى حادث سير سيقلب حياته راس على عقب.

وتصدر مسلسل في يوم وليلة محركات الحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية ومنذ بث اول حلقات المسلسل يوم الاحد الماضي، عبر شاشات قناة أون الفضائية مصرية، وذلك عقب تصويره العام الماضي برغم من تفشي فيروس كورونا.

وأكدت قناة أون في بيان لها نشرته عبر الفيسبوك، أنها ستقوم بإذاعة مسلسل في يوم وليلة عبر اقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات طيلة أيام الأسبوع عدا يومي الجمعة والسبت في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة وفلسطين، والساعة 8:30 بتوقيت مكة المكرمة.

وقالت وسائل إعلام فنية إن مسلسل “في يوم وليلة”، من إخراج شيرين عادل بتعاون مع الفنان أحمد رزق، والمسلسل من بطولة أحمد رزق، آيتن عامر، داليا مصطفى، نضال الشافعي، ولاء الشريف، حسني شتا وآخرون، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج سينرجي.

وأفادت صحيفة اليوم السابع أن أغنية تتر مسلسل يوم وليلة بصوت المطرب إبراهيم الحكمي، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم.

وأوضحت أن بدأ تصوير المسلسل في عام 2020 في شوارع العاصمة المصرة القاهرة والجيزة وباقي الحافظات والحواري المصرية، برغم من تفشي فيروس كورونا المستجد.

ولفتت الى أن أحداث المسلسل تدور حول نوع من الاثارة والتشويق من خلال تقديم 35، بمشاركة المع النجوم الدراما المصرية على صعيد العالم والعربي، بحيث تجسد الفنانة سوسن بدر شخصية «عفريتة» تعمل على مساعدة أحد الأبطال الذي يتورط في جريمة قتل غامضة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد