أسما شريف منير ويكيبيديا - كم عمر أسما شريف منير

أسما شريف منير ويكيبيديا - كم عمر أسما شريف منير

أفادت تقارير تلفزيونية، اليوم الثلاثاء 6 نيسان 2021، بأن الفنانة والممثلة المصرية أسما شريف منير بدأت تتنافس الممثلين من خلال المسلسلات شهر رمضان 2021، حيث تخطي بشعبية كبيرة لوحظت في الآونة الاخيرة الماضية وأزداد البحث عقب قيامها بإلغاء متابعته على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، وحذفها للصور التي تجمعهما سوياً بعد انفصال لها عن الفنان محمود حجازي

وتصدرت اسم الفنانة أسما شريف منير محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية عقب انفصالها من زوجها محمود حجازي ، حيث ظهرت في لقطات ومسلسلات عبر منصات التواصل الاجتماعي كافة بالإضافة الى متابعتها عبر صفحاتها الشخصية ومنصة اليوتيوب التابعة لها.

وقالت تقارير فنية، إن أسما شريف منير من مواليد العاصمة المصرية القاهرة بتاريخ 26 نوفمبر 1987، تبلغ من العمر 33 سنة، حيث ظهرت في التمثيل منذ صغرها برفقة المع النجوم الدراما المصرية ابرزهم عادل امام ووالدها شريف منير.

واوضحت أن أسما شريف منير هي الابنة الكبرى للفنان شريف منير من زوجته الأولى ناهد، حيث درست في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، ولكنها تمارس التمثيل لشدة الشغف له.

وأضافت ان الفنانة أسما شريف منير تزوجت من رجل الأعمال محمود السكري في عام 2010، ولكنها انفصلت عنه بعد عامين تقريبا، حيث لم تكشف عن اسباب الانفصال حتى تلك اللحظة.

كما تزوجت أسما شريف منير في عام 2018 الممثل محمود حجازي؛ وحيث تكبر اسماء عن زوجها حجازي ببضع سنين، حيث يبلغ من العمر 28 سنة، أما هي فتبلغ حوالي 33 سنة.

وتقدم الفنانة أسما شريف منير عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي نصائح عن التمثيل والتجميل والازياء، حيث قدمت العديد من الاعمال الفنية كان ابرزها أول أغنية لها باللغة الإنجليزية بعنوان Un Flod Me Eyes.

يذكر أن أسما شريف منير ابنة المعروف باسمه الفني شريف منير، ممثل مصري متخرج من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عمل في التلفاز، وكانت بدايته في مسلسل رحلة المليون، حيث قدم العديد من المسلسلات الفنية والدرامية ذات شعبية واسعة برفقة كبار الفنانين بجمهورية مصر العربية

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد