من هي زوجة الامير حمزة بن الحسين الأولى - ويكيبيديا من هي زوجة الامير حمزة الاولى

الأميرة حمزة بن الحسين

شهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية البحث عن زوجة الامير حمزة بن الحسين الأولى، جاء ذلك بعد التعرف على زوجة الامير الثانية بسمة محمود العتوم بعد انتشار انباء بتورطها لتخطيط برفقة الامير حمزة منذ عدة ايام.

وتصدر الامير حمزة بن الحسين محركات البحث الشهيرة خلال الايام الثلاثة الماضية بعد الاحداث الاخيرة الذي شهدتها المملكة الاردنية الهاشمية، واحتجاز الامير واعتقال عدة مسؤولين كبار سابقين من قبل السلطات الاردنية.

وأفادت وسائل الاعلام محلية، بأن زوجة الامير حمزة بن الحسين الأولى هي الأميرة نور بنت عاصم في عام 2007، ولكن انفصلا في اساب لم يكشف عنها حتى تلك اللحظة بعد انجابها منه طفلة "هيا".

وأوضحت أن الأميرة نور بنت عاصم ابنة الأمير عاصم بن نايف من زوجته الأولى السيدة الإيرانية فيروزة فوكشوري، حيث تزوج الامير حمزة لمدة لا تتجاوز العام ونصف وانفصلا بعد أن انجباه طفلة تعود أصولها الى عائلة الهاشميون.

وعقدت الأميرة نور بنت عاصم قرانها على رجل الأعمال السعودي عمرو زيدان في عام 2018، حفل أقيم في البحر الميت، بحضور عدد من الاهل والاصدقاء والمقربون من رجل الاعمال السعودي.

ورزقت الأميرة نور بنت عاصم بن نايف، حفيدة الملك عبدالله الأول ملك المملكة الأردنية الهاشمية، وزوجها رجل الأعمال والفارس السعودي عمرو بن فريد آل زيدان طفلهما (طلال).

وكانت الأميرة نور والفارس عمرو قد عقدا قرانهما في حفل زفافٍ أسطوري في منتجع البحر الميت جنوب الأردن شهر يونيو من العام الماضي، حيث أحيى الحفل العديد من الفنانين العرب والعالميين نذكر منهم فنان العرب محمد عبده، وراغب علامة ووليد توفيق ورامي عياش.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد