عبدالله مشايخ يهاجم الانفتاح في السعودية - شاهد

عبدالله مشايخ

هاجم الناشط السعودي عبدالله مشايخ اليوم الثلاثاء الانفتاح الذي حدث في المملكة العربية السعودية في الفترة الأخيرة ، وخروج الفتيات والمجاهرة بالمعاصي امام العامة وشاشات التلفاز.

وقال عبدالله مشايخ إن هناك حالة استرخاص واستعراض في السعودية ، وكأننا مسلمين بالاسم ، وعيب ما يحصل ، ونحن دولة الحرمين الشرفين ، وما نراه في البرامج من استعراض واسترخاص".

وأضاف :" أرضنا أرض الإسلام والتقوى ومهتمين بأنفسنا وشريفين ، ومن يريد الاسترخاص والاستعراض ، عليه الخروج من السعودية".

وتابع عبدالله مشايخ :" يؤسفني ارى اغلب الفئات الحالية هدفهم استعراض واسترخاص لأجل الفلوس او الشهرة او الانسلاخ من عقيدتنا وكأننا مسلمين بالاسم فقط وصار الي يقول الحق باطل والي يقول الباطل حق وجه متأمل مجتمعنا للأسف ما يساعد على ان الانسان يتغير للأفضل الله المستعان".

وزاد قائلا :" دايم اعيننا على الاجانب بانهم هم الافضل من بناتنا للأسف وينتقدون الغير محجبات عندنا وبرا المملكة عادي عنده وممكن يقودها لديرتنا لأجل بحجه انها جميله هذا غير من الي يروحون البحرين وغيرها يدفعون الالاف الالوف عشان ليله استباحوا كل شيء للأسف ونتقدون مجتمعنا !!

وقال عبدالله مشايخ :" نحن دوله محافظه كل انسان فيها يمثلنا امام الدول المجاورة وغيرها انت سعودي لك اهميه عظيمه بكل انحاء العالم وهذولا الي تشوفونهم ليس سعوديين الاصل وهدفهم الانفلات ودمار شبابنا وبناتنا اقسم بالله واعتقد انها قد نجحت خططهم من الي جالسين نشوفه من رقص وتفصخ".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد