شاهد: سناب رياكشن هيا الشعيبي يثير السخرية

الفنانة الكويتية هيا الشعيبي

تصدر وسم رياكشن الفنانة الكويتية هيا الشعيبي محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أحدث مقطع فيديو رياكشن هيا الشعيبي ضجة كبيرة عقب انتشاره عبر منصات التواصل وخصوصا سناب شات في الخليج ولوطن العربي.

ويظهر المقطع الفيديو، الفنانة هيا الشعيبي وهي تتحدث عن المرأة بطرقة عنصرية الامر لذي احدث ضجة بين النشطاء:" أنتي لو سمعتي شنو قالت المرأه وعلى هالمبدأ تكلمي لكن انتي اخذتيها بهزوو".

كما تبين ان مقطع الفيديو الساخر للفنانة هيا الشعيبي يعود للقاء صحفي سابق، حيث هاجمت وقته الفنانة الكويتية الإعلامية في قناة العربية سارة دندراوي، حيث اتهمتها بالعنصرية ضد الكويتيين ودافعت عن الممثلة حياة الفهد.

ودشن النشطاء عبر موقع تويتر وسم بعنوان رياكشن هيا الشعيبي، حيث شن هجوما عنيفا على وسط اتهامات بنشر الفساد والتحريض ضد المرأة والحث على الفجور، مطالبين الجهات الحكومة بالتدخل لوقف تلك المهزلة.

وكان مقطع فيديو هيا الشعيبي غير الأخلاقي انتشر عبرمواقع التواصل الاجتماعيفي وقت سابق في الخليج والوطن العربي، قبل صدور قرار من قبل السلطات الكويتية بإلقاء القبض عليها بسبب الاساءة الواسعة للعديد من دول الخليج العربي.

وأكدت وسائل إعلام كويتية أن فيديو هيا الشعيبي دفع الأجهزة الأمنية إلى القبض عليها سريعا والتحرك، وذلك بعد ورود شكوى عاجلة من المتابعين لها على سناب شات، مشيرة الى أن تم إحالة الفنانة الشعيبي إلى النيابة العامة؛ لغرض استكمال التحقيق معها حول الفيديو الخارج عن كل القيم والعادات والأخلاق الذي بثته على حسابها الشخصي.

ودخلت الفنانة الشعيبي الفن بدعم وتشجيع من والدتها ورفض والدها في بادئ الأمر ثم موافقته بعد ذلك ودعمها ماديا ومعنويا، حيث بدأت التمثيل بعمر صغير وذلك بعام 1993 عندما شاركت في مسرحية الحرمنة كبديلة للممثلة طيبة الفرج التي اعتذرت عن العمل فحلت محلها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد