العنود اليوسف ويكيبيديا - من هو زوج العنود اليوسف خبيرة التجميل في السعودية

العنود اليوسف ويكيبيديا

شهدت محركات البحث الشهيرة في المملكة العربية السعودية والخليج خلال الساعات القليلة الماضية البحث عن جنسية العنود اليوسف، حيث تعد العنود من اشهر خبراء التجميل في السعودية وتخطي بمتابعة كبيرة من قبل الجمهور عبر موقع السناب شات.

وردت العنود اليوسف عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال منصة السناب شات على اسأله المتابعين حول جنسيتها بعد ان قاموا بتشكيك بلغتها حيث لم تتحدث اللغة السعودية بطلاقة مما أثار الجدل حول جنستها.

وقالت العنود اليوسف إن جنستها تونسية كنها زوجها سعودي وتمكث في المملكة منذ سنوات بعد زواجها، حيث تعمل في مجال التجميل بعد تخرجها من المعاهد التونسية الامر الذي لاقي توجه كبير من قبل المتابعين والجمهور لتوجه عليها بالاستفسارات عن كافة الامور المتعلقة بذلك.

ed556996-2442-4df7-93e6-ebc26db04a51.jpg
 

حول لبسها النقاب اعتبرت انه امر شخصي منذ أن توالت الاسئلة عليها عبر موقع تويتر مؤكد انها امر شخصي تكرار السؤال جعلها تكتب تغريدة وتقول فيها انها جميلة وزوجها يغار عليها الامر الذي جعلها ترتدي النقاب.

وكانت العنود اليوسف خبيرة التجميل عبر السناب شات قد أغلت حسابتها عبر منصات التواصل الاجتماعي لأسباب تمر بها، حيث لم تكشف عنها ألا بعد عودتها مؤكدة انها تمر بصدمة نفسية كبيرة خلال الآونة الاخيرة الماضية والاجواء الغير عادية من تفشي وباء كورونا .

وخبيرة التجميل تختص بفنون وضع المكياج، ويمكن أن تكون مهنتها الأساسية أي خبيرة تجميل تعمل في صالون أو لها صالون تجميلي خاص بها أو تعمل مع مجلة أو مع فنان أو تضع مكياج للممثلين في الأفلام أو يمكن أن يكون عمل حر كمهنة ثانوية أو هواية مثل الفنانات أو المذيعات والفاشونيستا اللواتي يعشقن المكياج.

ووضع المكياج تعتبر فن من الفنون كالرسم تماما، فهي تعمل على إبراز ملامح الوجه وتعديلها لتبدو أجمل وأوضح. ويمكن لخبراء التجميل أن يفوزوا في جوائز مثل جائزة الأوسكار لأفضل مكياج وتصفيف شعر وجوائز إيمي وجائزة الغولدن غلوب.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد