تفاصيل مقتل رنا الحداد في الخليل والعائلة تصدر بيانا مهما

مكان دفن جثة رنا الحداد في الخليل

كشف جهاز الأمن الوقائي في مدينة الخليل مساء أمس الاثنين تفاصيل مقتل الشابة رنا الحداد على يد والدها، في وقت أصدر عائلتها بيانا مهما للرأي العام.

وقال جهاز الأمن الوقائي في بيان له أطلعت عليه وكالة سوا إن الجهاز تمكن ومن خلال المعلومات الاستخبارية من كشف النقاب عن جريمة قتل حدثت لفتاة قبل أسبوعين.

وأضاف:" من خلال المتابعة والبحث والتحري تمكن الجهاز من اعتقال أحد المشتبه بهم وخلال التحقيق معه ادلى باعترافات كاملة حول ارتكابه هذه الجريمة".

وتابع الأمن الوقائي:" على الفور تم ابلاغ جهات الاختصاص في النيابة العامة والمباحث الجنائية وتم استخراج جثة الفتاة من منطقة لوزا وتسليمها لجهات الاختصاص لمتابعة الإجراءات القانونية".

 

العلاقات العامة والإعلام / الخليل الإمن الوقائي في محافظة الخليل يحل لغز مقتل فتاة تمكن جهاز الامن الوقائي في محافظة...

Posted by ‎العلاقات العامة للأمن الوقائي الفلسطيني‎ on Monday, April 5, 2021

وفي ذات السياق قالت إذاعة نساء أف ام ان الاب المتهم بقتل ابنته رنا الحداد في مدينة الخليل، حيث قام بقتلها وثم قطع جثتها الى عدة اجزاء ونقلها إلى حفرة معدة لدفنها، وقام بزراعة شجرة زيتون فوق جثتها.

من جهتها، قالت العائلة في بيان لها، إن حادثة القتل حصلت بالخطأ عندما استخدم والدها الضرب المفرط لضبط سلوكها الناتج عن مشاكل عقلية وصحية نتيجة حادث سقوط تعرضت له قبل 8 سنوات.

وبينت العائلة أن رنا عقب حادث السقوط مكثت بالمستشفى 4 اشهر وأثر على قدرتها العقلية، مما تسبب بطلاقها ومشاكل للعائلة نتيجة عدم سيطرتها على سلوكها.

وادعت العائلة ان يوم ارتكاب الجريمة قام والدها بتعنيفها مما ادى الى وفاتها، وخوفا مما حصل ادعى انه قام بنقلها الى مكان آمن لحمايتها.

169576691_146525753977899_4198570599513310300_n.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد