بالفيديو: تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل “مقابلة مع السيد آدم” في رمضان 2021

مسلسل مقابلة مع السيد آدك- توضيحية

على الرغم من النجاح الكبير الذي حققه مسلسل “مقابلة مع السيد آدم” والذي حصد على أعلى نسبة مشاهدة في الموسم الرمضاني الماضي، إلا أن فريق عمل المسلسل في رمضان 2021.

يعيش تحدي كبير وخصوصاً كون الجمهور يقدم توقعاته على السوشال ميديا، الأمر الذي دفع الكاتب والمخرج فادي سليم بتغيير أحداث الجزء الثاني أكثر من مرة ليضاهي العمل الأول ولتكون الأحداث عكس التوقعات.

وكشف النجم السوري غسان مسعود في حديث لـ(ET) بالعربي” عن تفاصيل تتعلق بشخصية الدكتور ”آدم عبد الحق” في الموسم الثاني من مسلسل “مقابلة مع السيد آدم”، الذي سيعرض في رمضان 2021.

وقال غسان مسعود: ” ظروف التصوير في هذا الجزء مختلفة عن الجزء السابق حيث يتعرض الدكتور آدم للخطـف والتعذيب والتخفي وغيرها من الأحداث المشوقة “.

وتدور أحداث العمل بإطار درامي وقالب بوليسي ويتناول قضايا تجارة الأعضاء البشرية، وتحمل الأحداث مفاجآت كتيرة أهمها تغيير ملامح شخصية آدم أثناء ظهوره بالمشاهد لأربع مرات، وسوف يواجه صعوبات ومشاكل أكتر من الجزء الأول خاصة أنه يسعى للانتقام من الرؤوس المدبرة التي قتلت بنته، والتغيير بالملامح كمل مع الممثلة منة فضالي التي تلعب دور نور، وسوف نشهد شخصيات وأسماء جديدة.

ويذكر أن من الشخصيات التي أضيفت للعمل شخصية مالك الذي يلعب دوره يحيى بيازي، وبيبقى السؤال هل فعلا سينجح فريق العمل بكسب أنظار المتابعين واقناعهم وتحقيق نجاح يفوق نجاح الجزء الأول.

 

المصدر : et بالعربي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد