الاحتلال يعتقل أعضاء قيادة إقليم القدس في حركة فتح

مدير مكتب إقليم فتح في القدس عادل أبو زنيد

استنكر جمال المحيسن عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" مفوض التعبئة والتنظيم، اعتقال مخابرات الاحتلال لاعضاء قيادة إقليم القدس في حركة فتح عوض السلايمة، وعاهد الرشق، ومدير مكتب حركة فتح في القدس عادل أبو زنيد والمرشحة للمجلس التشريعي غادة أبو ربيع.

جاء ذلك خلال نصبها حواجز في محيط فندق "الأمباسادور" في حي الشيخ جراح في القدس  المحتلة الذي كان سيعقد لقاء تشاوري حول الإنتخابات التشريعية بدعوة من مؤسسات وفعاليات المجتمع المدني

واضاف محيسن ان الإحتلال يواصل قمع ومنع كل الفعاليات على إختلاف أنواعها في القدس في إطار معركة فرض سيادة الاحتلال على العاصمة المحتلة.

وعقب منع فعالية حول الانتخابات في فندق الامبسادور بحي الشيخ جراح في مدينة القدس المحتلة، اليوم الثلاثاء، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مدير مكتب إقليم حركة "فتح".

وأفاد مراسل وكالة "وفا"، بأن قوات الاحتلال اعتقلت مدير مكتب إقليم فتح في القدس عادل أبو زنيد، ومدير الفندق سامي أبو دية، عقب منع عقد لقاء تشاوري حول الانتخابات، نظمته مؤسسات المجتمع المدني في القدس، تحت عنوان : "القانون الدولي يكفل لنا حق الاقتراع".

وأشار إلى أن تلك القوات فرضت طوقا أمنيا في محيط المكان، ومنعت الدخول إلى الفندق.

ويذكر أن قوات الاحتلال سلّمت المواطن عاهد الرشق، ومدير المقدسات في إقليم "فتح" عوض السلايمة، بلاغين لمراجعة مخابراتها في مركز تحقيق "المسكوبية".

المصدر : وكالة وفا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد