صور دينا بطمة الصيفية تعرضها لهجوم عنيف

دينا بطمة - فنانة مغربية

تعرضت الفنانة المغربية دينا بطمة الى هجوم عنيف عقب نشر صور لها على انستقرام وهي ترتدي ملابس صيفية، وتلتقط عددا من الصور في أحد الشوارع مرتدية شورتا ضيقا وقصيرا مع كنزة باللون الأبيض.

دينا بطمة نشر الصور الصيفية عبر حسابها الرسمي وكتب قائلة :" أنتم من محبين فصل الصيف أو الشتاء ؟ ، أنا بعد أعشق فصل الضيف".

 

وعبرت بطمة عن تمنياتها بيوم سعيد لكل معجبيها قائلة لهم :" نهاركم سعيد وفريد وكلشي".

وانتشرت صور الفنانة المغربية دينا بطمة كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث عبر كثيرون عن صدمتهم من وزنها الزائد بشكل لافت.

 

انتقادات للفنانة دينا بطمة

وتعرضت الفنانة المغربية لموجة انتقادات كبيرة ، إثر نشر صور لها وهي ترتدي ملابس صيفية ضيقة ، وزيادة واضحة في وزنها ، الأمر الذي دفع كثيرون الى وصفها بأنها فنانة غير محتشمة.

ويذكر أن دنيا بطمة برز أسمها خلال برنامج "اراب ايدول" بموسمه الأول وأثارت تفاعلا واسعا خصوصا بعد منافستها للمتسابقة المصرية، كارمن سليمان، إلا أنها خسرت أمامها في نيل اللقب.

إطلالة دنيا بطمة عرضتها لكثير من الانتقادات منها: "بغيت غي نعرف كيفاش غادي تقابلي مع الله . الله يشوف من حالك . متنسايش الحبس قادم"، "حتى ركابك جملتيها"، "بشوفك تتعمدين غل منى السابر"، "إيش الفايدة من إنك تفرجينا سيقانك!"، "وزنك كتر زاد، تستعين لحمل جديد!"، "ما تسيبي نفسك دنيا، بقيتي كتير نصحانة".

وكان من بين ردود الفعل، "دنيا عزيزة علينا لكن لبسي شوية بلا التعري يطيح بقيمتك كفنانة"، "دا لباس النوم يا بعدي"، "ان لم تستحي فافعل ما شئت"، بالله عليك لمن ترين مفاتنك وأنت متزوجة وأم لطفلين"، "رجعوها للحبس".

وأضاف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي: "ولا حاجة طبيعي كله نفخ"، الله يديك تستري، والله عيب هذه أم ومتزوجة وعندها عيال شلون ترضى تتصور كده؟خاصة إذا كانت أم ما تلبس ملابس ضيقة هالقد احتراماً لعيالها حتى ولو صغار”.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد