سبب وفاة الشيخ سليمان مبارك أبو إسلام - ويكيبيديا من هو الشيخ سليمان مبارك

سبب وفاة الشيخ سليمان مبارك أبو إسلام

توفي الشيخ سليمان مبارك أبو إسلام، مساء اليوم الاثنين 5 نيسان 2021، إثر اصابته بفيروس كورونا المستجد"كوفيد19"، في أحد مشافي العاصمة الاردنية عمان عن عمر يناهز 37 عاما.

ونشرت صفحة الشيخ سليمان مبارك أبي إسلام الرسمية عبر الفيسبوك :"انتقل اليوم إلى رحمه الله فضيلة شيخنا المبارك سليمان مبارك التعمري(أبو إسلام) صاحب هذه الصفحة بعد عناء مع مرض كورونا نسأل الله له الرحمة والمغفرة ونحسبه عند الله شهيدا صابرا محتسبا الشيخ صاحب علم وفضل وإمام وخطيب مفوه نفع الله به الأمه".

إقرء/ي أيضا..من أي بلد الشيخ سليمان مبارك

وغرد صفحة محبي العلم عبر موقع تويتر :"وفاة الشيخ سليمان مبارك أبو إسلام متأثرا بمضاعفات إصابته بفايروس كورونا و هو شاب بعمر 37 سنة تقريبا مع العلم أن زوجته أنجبت طفلا اليوم أيضا".

وكتب على أبو هنية :"فوجئنا وفجعنا قبل قليل بخبر وفاة أخينا الشيخ أبي إسلام سليمان مبارك رحمه الله وغفر له والذي رزق اليوم أيضا بمولود لعله لم يره فإنا لله وإنا إليه راجعون اللهم أجرنا في مصيبتنا واخلفنا خيرا منها سبحان الحي الذي لا يموت".

كما كتب أخر :"وفاة الشيخ سليمان مبارك أبو إسلام متأثرا بمضاعفات إصابته بفايروس كورونا مع العلم أن زوجته أنجبت طفلا اليوم أيضا رحمه الله وغفر له وأدخله الفردوس الأعلى من الجنة و كتب له الشهادة".

الجدير بالذكر أن الشيخ سليمان مبارك أبو إسلام داعية اردني يقوم بإلقاء الخطب وشرح المواعظ الذ تحث على الالتزام بدين الاسلامي وعظمته، حيث لاقي الشيخ استماع واسع من قبل الجمهور في الاردن والدول العربية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد