بالصور: حقيقة انفصال أسما شريف منير ومحمود حجازي- القصة كاملة

حقيقة انفصال أسما شريف منير ومحمود حجازي- القصة كاملة

انتشرت بشكل واسع في الساعات الأخيرة، أنباء عن انفصال  الإعلامية وخبيرة التجميل أسما شريف منير، عن زوجها الفنان محمود حجازي؛ وذلك بسبب قيامها بإلغاء متابعته على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، وحذفها للصور التي تجمعهما سوياً. 

وأكدت أسما شريف منير خبر الانفصال، حيث شاركت عبر خاصية الستوري، قائلةً: "ياريت بعد اذنكم تحترموا خصوصية الموقف، من غير اشعات ولا اجتهادات ولا أسئلة محصلش نصيب بكل احترام ونقطة ربنا يكرمنا احنا الاتنين بس كده مفيش أي تفاصيل تانية للصحافين بعد اذنكم احنا كان في بنا عشره وعيش وملح فا اكيد مش هنتكلم عن تفاصيل بيتنا". 

WhatsApp Image 2021-04-05 at 7.40.51 PM.jpeg

وكانت أسما شريف منير، قد نشرت في الآونة الأخيرة العديد من الأمور التي تدل على أن الانفصال حدث بالفعل وأن ما يتم تداوله ليس بمجرد اشاعات، و ففي عيد ميلادها قامت بالنشر على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، وذكرت كافة أفراد عائلتها دون محمود حجازي. 

328834_0.png
 

وعلقت أسفل الصورة: كل سنة بتكون صعبة عشان سنوية امي قبل عيد ميلادي بيوم فا ديماً الناس بتكلمني تقولي تعيشي و تفتكري و كل سنة و انتي طيبة ، بعد الساعة ١٢ اول ساعة في عيد ميلادي واتمنى ان السنة دي تكون افضل من كل السنوات اللي فاتت وتغير حياتي للافضل يا رب ... اللهم لك الحمد و الشكر على مرور سنة من الستر وداعا لسنة عدت و اهلاً بسنة جديدة مليانة سعادة و راحة و أمان و حب 
عايزه اشكر اهلي علي اوقفتهم جنبي و في ضهري مهمه كانت الظروف بحبكم" 

وكانت قد نشرت أيضاً في الفترة الأخيرة عبر خاصية "الستوري"، لتشارك متابعيها مشاعرها السلبية والضيق التي تشعر به في تلك الأيام. 

328852_0.jpg
 

وكان آخر ما كتبته أسما لمحمود حجازي احتفالا بعيد زواجهما الثاني يوم 9 سبتمبر 2020، أي قبل حوالي سبعة أشهر، حيث نشرت صورة رومانسية جمعتهما وكتبت: "كل الجوزات فيها حلو ووحش ومشاكل وعشرة وخناقات وحب واختلافات وذكريات ودي السنة التانية وعدينا بكل ده، كل سنة وأنت جوزي ومطلع عيني ومطلعه عينك برضه".

304769_0.png
 

 

المصدر : في الفن-اعلام دوت كوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد