شاهد فيديو هيا الشعيبي الساخر

هيا الشعيبي - فنانة كويتية

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في دول الخليج العربي خلال الساعات القليلة الماضية مقطع فيديو ساخر للفنانة الكويتية هيا الشعيبي ، الأمر الذي دفع الكثير من العرب للبحث عن أصل الحكاية.

وبعد البحث تبين ان مقطع الفيديو الساخر للفنانة هيا الشعيبي يعود للقاء صحفي سابق ، حيث هاجمت وقته الفنانة الكويتية الإعلامية في قناة العربية سارة دندراوي ، حيث اتهمتها بالعنصرية ضد الكويتيين ودافعت عن الممثلة حياة الفهد.

مقطع فيديو هيا الشعيبي انتشر بشكل سريع على مواقع التواصل الاجتماعي في الخليج ، حيث تم تركيبه على مواد ساخرة من الفنانة الكويتية.

وباتت جملة هيا الشعيبي محط اهتمام نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي " سمعتي شنو قالت المرة" وسجلها العديد بصوته وقلدها آخرون عبر موقع توتير.

هيا الشعبي تهاجم سارة دندراوي

وكانت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي قد شنت هجوما لاذعا العام الماضي على الإعلامية في قناة العربية سارة دندراوي متهمة إياها بتعمد إثارة الفتن بعد استضافة الممثلة حياة الفهد للرد على تصريحاتها العنصرية.

وقالت الشعيبي وقتها :" في مذيعة قاعدة على الوحدة وتسال حياة الفهد هذه مو عنصرية ، لا مو عنصرية نفسي مرة تطلعين على الشاشة الى أنا احترمها واحترم أصحابها ولها الهاشمية والكرامة ، نفسي مرة واحدة تقولين كلمة طيبة عن الكويت مو تتصيدين للكويتيين على أي شغلة".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد