مشاهدة برومو مسلسل الملك احمس في رمضان 2021

مشاهدة برومو مسلسل الملك احمس في رمضان 2021

مشاهدة برومو مسلسل الملك احمس، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الاثنين 5 نيسان 2021، وذلك بعد أن تصدر محركات البحث الشهيرة جول ومواقع التواصل الاجتماعي عقب الاعلان رسميا عن وقفه لآساب معلومة وغير معلومة من قبل الشركات المنتجة.

وأثار برومو مسلسل الملك احمس جدلا واسعا بين النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسب الاخطاء التاريخية وسط أرباك من قبل الشركات بعد أن أمرت الجهات العليا تشكيل لجنة من قبل مختصي التاريخ و الاثار بجمهورية مصر العربية.

​ ​

وكانت وسائل إعلام فنية، قد أعلنت أمس بتوقيف بث مسلسل الملك احمس لكثرة الانتقادات المتكررة حولة منذ نشر البرومو، حيث كان من المقرر أن يعرض في رمضان 2021 ولكن حتى تلك اللحظة لم تأخذ الشركة قرار حازم حول ذلك.

وتدور أحداث المسلسل عن الفرعون أحمس، والمسلسل سيعرض خلال شهر رمضان وقصته مأخوذة عن رواية "كفاح طيبة" للكاتب نجيب محفوظ، حول الملك أحمس وتحريره جنوب وشمال مصر وطرد الهكسوس من طيبة.

وبطولة المسلسل مع الفنان عمرو يوسف، ماجد المصري، صبا مبارك، محمد فراج، ريم مصطفى، محمد لطفي، محمد علاء، مها نصار، باسل الزارو، أمير صلاح الدين، ياسين السقا، معتز هشام، وسيناريو وحوار محمد وخالد وشيرين دياب، إخراج حسين المنباوي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد