بالفيديو: الحرب تشتعل بين اليوتيوبرز نارين بيوتي ونور ستارز انتهت بالمشفى! -القصة كاملة

اليوتيوبر نور ستارز و نارين بيوتي

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو ترصد بكاء اثنتين من مشاهير اليوتيوب في العالم العربي هما “نارين بيوتي” و "نور ستارز” وتبادل الاتهامات بينهما.

فقد ظهرت نارين بيوتي في مقطع فيديو وهي تبكي وتتهم "نور ستارز" بسرقة افكارها قائلة “انت خطيرة على المجتمع بشكل عام عندك ملايين المتابعين ركزي على حالك اذا انت حدا فاشل لحتضلك فاشلة ما عم تتطلعي كيف فيكي تكوني حدا احسن”.

وبدأ الخلاف بين نارين بيوتي ونور ستارز، خلف الكواليس، أي قبل أن تظهر كل منهما بفيديوهات على حساباتهما الرسمية على السوشال ميديا لتحكي ما حصل، وذلك بحسب تصريحاتهما.

وأطلت نارين بيوتي، بمجموعة فيديوهات على صفحتها الخاصة على "انستجرام"، قالت من خلالهم، "أنا بعرف إنه عم تحضر الستوري هلق، أنتي مريضة وبحاجة للمساعدة، ما عم بحكي هالشي مشاني عم بحكي مشانك".

وأضافت نارين وهي منهارة تماماً وتبكي " قابلتك من كم يوم بصالون الشعر وفكرتك حدا منيح حكيتك بمشاريعي، اليوم بتعملي نفس الشي، إنني وحدة مكتئبة".

ومن خلال مجموعة من الفيديوهات عبر خاصية الستوري أطلت نور ستارز عبر حسابها على إنستقرام، حيث دافعت عن نفسها، وهاجمت نارين وأصدقائها في دبي دون تسميتهم، وقالت وهي تبكي "أنا بعرف قديه فيه دراما واذا حكيت بتعرفوا شو بيصير".

وأكدت نور أنها تلقت رسائل من البعض أخبروها "انه فيه اشخاص عم تحفرلي، ونور جيتها على دبي أذت كتير عالم ما بعرف ليه، العالم والمتابعين مش أغبيا، دايماً بيوصلني حكي بس ما بعرف ليه، يعني ماني اكلة من رزقك ولا أذيتك، لما شفتك بالصالون قلتلك شو عم حضر ل رمضان لان ما عندي شي مخبى انا هيك بحياتي ما اتعديت على حدا، أنا اللي أذاني إنها إتعدت على إسمي".

وتابعت نور "رفيقي اللي حرمتيني منه خبرني قديه إنتي مهوسة فيي وقديه بتحكي بضهري، هي وشلتها عم يحكو بضهري وبتعرف مين، أنا شو عملتلك ما بعرف شو هالغيرة والحقد وعشو هالحقد كله"، ورداً على موضوع إكتئابها، قالت "بتقولي أنك شفتيني مكتئبة، هاد مش انتي شفتني، هاد لانو انت قلتلك أنا مكتئبة".

وأضافت نور " عم تحكي انو شكلي مكتئبة؟؟...هاد لأنو أنا حكيتلك عم حس بإكتئاب وانا هون بـ دبي"، ومن بعدها بساعات تم تداول صُورة لـ نور من داخل المستشفى حيث كانت ترقد على السرير وهي منهارة.

ويذكر أن هاشتاغ "غيث مروان" و"البرتقالة المعفنة" تصدر "الترند" خلال الساعات الماضية الأخيرة، وبدأت قصة "البرتقالة المعفنة" بخلاف شخصي بين فتاتي السوشيال ميديا "نور ستارز ونارين بيوتي" حيث وجهت نور عدة رسائل لنارين عبر حسابها قالت فيها "أنا لست بخير"، "كتبت هالمقولة وكنت حاسة وعرفانه بلعبتكم بس كما تدين تدان"، مشيرة في قولها الى اليوتيوبر غيث ونارين بحسب تغريدات ناشطون على تويتر.

 

118BF736-1F31-4D9B-A74D-EA7CFA986A00.jpeg

المصدر : موقع شمس الإخباري

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد