موعد عرض مسلسل موسى والقنوات الناقلة في رمضان 2021 بطولة محمد رمضان

محمد رمضان

تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الاثنين 5 نيسان 2021، موعد عرض مسلسل موسى والقنوات الناقلة خلال ال شهر رمضان 2021، من بطولة الفنان المصري محمد رمضان حيث ينافس مع الكثير من العمال الدرامية المصرية والسورية خلال الموسم المقبل برغم من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأفادت تقارير تلفزيونية فنية مصرية، بأن مسلسل موسى يعرض من طيلة شهر رمضان المبارك، حيث تتمحور أحداث قصة المسلسل حول الاحتلال البريطاني الى جمهورية مصر العربية في حقة الخمسينيات القرن الماضي ويجسد الوضع المعيشي السيء الى شاب بعد أن توفي والده منذ صغرة حيث ينشئ في رقبته عائلته ويضطر الى مواجها الصعاب لتوفير لقمة العيش الى عائلته.

وكان الفنان المصري محمد رمضان قد أثار الجدل منذ شهرين بعد تصويره مع مغني اسرائيلي اثناء الاحتفال في دولة الامارات العربية المتحدة، حيث تعرض الى هجمات كبيرة من قبل المجهورة في العالم العربي ومصر حيث اتخذت النقابة العديد من الاجراءات بحقة لمنع تكرار مثل ذلك الحادث.

ونشرت قنوات أون on، البرومو الرسمي لمسلسل موسى عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك، وسط تشوق كبير من قبل الجمهور لمشاهدة المسلسل الذي يبهر الفنان محمد رمضان كل مرة متابعيه بعمل درامي جديد ومثيرة.

وذكرت Dmc drama، أن موعد عرض مسلسل موسى طيلة شهر رمضان 2021، في تمام الساعة 9:45 بتوقيت فلسطين والكويت والمملكة العربية السعودية، 8:45 بتوقيت جمهورية مصر العربية و وسوريا والاردن والعراق والسودان وليبيا.

كما تقوم دي إم سي بنشر كافة الحلقات عبر شاشاتها المتوفرة على القمر الصناعي عرب سات ونايل سات في تمام الساعة 11:00 بتوقيت مصر والسودان، والساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت فلسطين ولبنان والعاصمة الرياض.

وتعاد الحلقة نفسها عبر القنوات الناقلة المذكورة في المقال التالي في منتصف الليل وقبل السحور كما المسلسلات في رمضان العام الماضي بجودة عالية لجميع الجمهور في العالم العربي.

وتضمن قائمة التمثيل ابرز نجوم الدراما المصرة كان ابرزهم محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، أسماء جلال، تارا عماد، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول،رامي وحيد، جوري بكر، أمير صلاح الدين.

وكان الفنان محمد رمضان قد طل من خلال رمضان الماضي عبر مسلسل البرنس، تدور أحداث عن مشاكل عائلية نعيشها بالحياة اليومية، حيث يقوم رضوان البرنس الذي يجسد شخصيته الفنان محمد رمضان، وتحكى قصة مسلسل البرنس عن شاب مكافح من عائلة البرنس له ستة أشقاء ويتوفي أبوه وأمه ويتحمل مسئولية أخواته.

320x_506613c2246b2b964dd360dcfb77a7ae36ce9829a2ff4070ce74aefdcd3cf0ac.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد