سبب وفاة سهيل الصغير المطرب الجزائري - ويكيبيديا من هو الشاب سهيل الصغير

سبب وفاة سهيل الصغير المطرب الجزائري

أكدت وسائل إعلام جزائرية، اليوم الاثنين 5 أبريل 2021، وفاة المطرب الجزائري سهيل الصغير، وذلك بعد أن قرر الهجرة الغير شرعية عبر السواحل الجزائرية حيث تعطل قارب الفان الجزائري مما أدب الى غرقه بعد تضارب الأنباء منذ عدة أيام.

وكان المطرب الجزائري سهيل الصغير قد قرر في شهر مارس الماضي الهجرة برفقة اصدقائه عبر قارب صغير في منطقة عيون الترك بولاية وهران، بعد تردي الوضع الاقتصادي والمعيشي في الجزائر مما أدي الى عزوف الشباب لدول الأوربية.

ونقلت النهار الجزائرية عن مصادر مقربيه بأن عائلته لم تكن تعلم بأنه قام بالهجرة القصرية الى الدول الأوربية، حيث تم التعرف على ذلك بعد أرسال رسالة صوتية بعد تعكل قاربهم في عرض البحر لوالدته.

في ذات السياق، نفت عائلة الفنان الجزائري سهيل الصغير كافة الانباء المتداولة حول وفاته، مشيرة الى انه مفقود ولكن لم يمت كما يشاع وهناك تواصل مع الدول الأوربية لمعرفة إذ كان من بين 10 جثث الذي عثر عليها قبل ايام.

الجدير بالذكر أن المطرب الجزائري سهيل الصغير يخطي بشعبية كبيرة ي الشارع الجزائري عقب انتشاره بعد أن غني العديد من الاغاني لعمالقة الفن في الوطن العربي، حيث يتابعه اكثر من مليون مشارك عبر منصات التواصل الشخصية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد