مسلسل ساحرتي الحلقة 81 مترجمة - شاهد

ساحرتي - توضيحية

تذاع الحلقة 81 مسلسل ساحرتي عبر قناة ستار بلس مساء اليوم الاحد 4 نسيان 2021، حيث تعرض في تمام الساعة 9:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان، والساعة 10:00 بتوقيت فلسطين والاردن والعراق، حيث تتمحور قصة مسلسل الهندي ساحرتي حول شخصان منفصلان عن بعضهم البعض ولكن السحر والشعوذة يقوم بجميعهم مع بعضهم العض بطريقة غير عادية، حيث تتعرض حياتهم للخطر بسبب السحر بيمنا المسلسل يتناسب لجميع الفئات العمرية.

وتعاد الحلقة نفسها عبر قناة ستار بلس في تمام الساعة الثالثة صباحا بتوقيت السعودية وفلسطين و الكويت والبحرين، والساعة الثانية صباحا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة وليبيا وسوريا.

لمشاهدة مسلسل ساحرتي الحلقة 81 مترجمة  إضغط هنــــــا

وتتمحور قصة مسلسل الهندي ساحرتي حول شخصان منفصلان عن بعضهم البعض ولكن السحر والشعوذة يقوم بجميعهم مع بعضهم العض بطريقة غير عادية، حيث تتعرض حياتهم للخطر بسبب السحر بيمنا المسلسل يتناسب لجميع الفئات العمرية.

وتبث قناة ام بي سي دراما، مسلسل ساحرتي، في تمام الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت، والساعة السادسة بتوقيت العاصمة القدس والمملكة الاردنية الهاشمية الاردن، والساعة الخامسة بتوقيت المغرب والبحرين.

وقالت وسائل إعلام فنية إن الحلقة 21 الواحدة والعشرون تبدأ بتذكر روشني سلوك أمان البشع تجاهها، لقد وعدت بعدم الذهاب معه أبدًا وتقول إنها لن تسامحه، كما تتذكر كل من أمان وروشني الوقت الذي أمضوه مع بعضهما البعض.

وأفادت بأن بعد شهر واحد، تظهر روشني وهي تخبز البسكويت وتشعر بالقلق لأنها تستمر في نسيان الأشياء ويظهر أن كابير “الي ظهر الحلقة الماضية” هو صاحب المخبز، حيث تعمل روشني كمديره معه، بينما تخبر الشيخة دادي أن أمان سيدرك حبه الحقيقي لروشني بمجرد رحيلها وموتها.

وتشعر دادي بالقلق، وتقول إنها ستبذل قصارى جهدها لتوحيد روشني وأمان، وتخبرها الشيخة أن المدلاة التي أرادت أن تعطيها لأمان هي مع الجن الآن، بينما ترى ديبي وأمان رمزًا للجن ويقلقوا، وأمان يفقد السيطرة لأنه يصبح جن.

وتبدأ أحداث الحلقة 21 الواحدة والعشرون، في البكاء ولم يتوقف أمان عن ضرب سمير وألقاه بعيدًا، من ناحية أخرى، احتفظ الجن بدبايس روشني بعناية في وعاء زجاجي وأخذت روشني الصبي معها وطرقت على باب منزله وجاءت وتفاجأت لأنه ابن كابير، بينما زارت سايما المنزل، وقالت إن سارة اتصلت بها وكانت دادي قلقه وظنت أن لا شيء على ما يرام لأنهم فقدوا السلسلة وأيانا والمدخل السحري.

وأخبرت سارة أن أمان أصبح وحشًا، ثم قالت بارفين أنه لا يمكن فعل أي شيء حتى تجتمع الأسرة بأكملها، ثم تأتي الشيخة وتدخل المنزل، وغضبت بارفين منها ونكتشف أن الشيخة هي نفسها روبينا الزوجة الثانية لوالد أمان “كده فرح بنتها بتكون أخت أمان”، ويسأل أمان دادي هل طلبت المساعدة من المرأة التي خطفت والده منه ودافعت دادي بالقول إن روبينا لم تغش بل تعرضت للخيانة مثل بارفين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد