مؤتمر صحفي مباشر لنائب رئيس الوزراء الأردني أيمن الصفدي

دار رئاسة الوزراء في الاردن

من المقرر ان يعقد بعد قليل نائب رئيس الوزراء الأردني أيمن الصفدي مؤتمرا صحفيا مباشر في دار رئاسة الوزراء ، للحديث عن الإجراءات التي اتخذت مساء يوم أمس ، وحملة الاعتقالات التي طالت مسؤولين كبار.

واشارت رئاسة الوزراء إلى أنّ الدعوة لحضور المؤتمر الصحفي تقتصر على مجموعة محدودة من وسائل الإعلام، التزاما بالبروتوكول الصحّي المتّبع بسبب تداعيات جائحة كورونا ، مع التأكيد على مندوبي وسائل الإعلام التي تمّت دعوتها ضرورة حمل البطاقة التعريفيّة وإبرازها عند الدخول إلى مبنى رئاسة الوزراء.

 
#تغطية_مباشرة | مؤتمر صحفي لنائب رئيس الوزراء وزير الخارجية أيمن الصفدي لتوضيح الإجراءات التي تمّ اتخاذها السبت

#تغطية_مباشرة | مؤتمر صحفي لنائب رئيس الوزراء وزير الخارجية أيمن الصفدي لتوضيح الإجراءات التي تمّ اتخاذها السبت #الأردن #هنا_المملكة

Posted by ‎AlMamlaka TV - قناة المملكة‎ on Sunday, April 4, 2021

وأعلن الأردن مساء السبت عن سلسلة اعتقالات، طالت رئيس الديوان الملكي الأسبق وأشخاصا آخرين إثر "متابعة أمنية حثيثة"، فيما ألقى رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن، يوسف أحمد الحنيطي، اللوم على ولي العهد السابق الأمير حمزة بن الحسين في ممارسة أنشطة "توظف لاستهداف أمن البلاد".

وأكد الأمير حمزة على أنه وضع قيد الإقامة الجبرية، مشددا على أنه ليس طرفا في أي مؤامرة.

وقال رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز إن الأردن رقم صعب في المنطقة لا يمكن تجاوزه أو القفز عنه، فهو أساس استقرار المنطقة وأمنها.

وأضاف الفايز خلال جلسة خاصة لمجلس الأمة لمناسبة مئوية الدولة الأردنية في مبناه القديم، أن "تأسيس المملكة جاء في ظروف صعبة وسط إقليم مضطرب مثقل بالانقلابات الانقسامات، إلا أننا استطعنا بناء دولة تستند إلى الدستور والقانون والانتماء للعروبة".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد