محمد الترك يحتفل بعيدميلاد زوجته دنيا بطمة

دنيا بطمة ومحمد ترك

قام والد الفنانة البحرينية حلا الترك، المنتج محمد الترك بالإحتفال بعيد ميلاد زوجته الفنانة دنيا بطمة، بالتزامن مع الأزمة التي تمر بها طليقته منى السابر.

واستعرضت دنيا، خلال مقاطع فيديو شاركتها عبر حسابها على انستقرام لطاولة الطعام التي تم تجهيزها للضيوف وقالب الحلوى المشكل من عدة طبقات والمزين بصورتها وبماركة شانيل.
 

وبهذه المناسبة، جهز الترك مفاجأة لزوجته في أحد المطاعم وبحضور أفراد عائلتها، وتفاعلت الفنانة المغربية مع أصدقائها، كذلك جهز لها مفاجآة بالاستعانة ببعض النجوم الذين سجلوا لها مقاطع فيديو عبارة عن تهنئة لها بميلادها باسمهم وباسم زوجها ومن بينهم الممثلة المصرية بدرية طلبة وفلة الجزائرية.
 

وكانت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، شاركت على صفحتها في "إنستغرام" مؤخرا، مقطع فيديو يظهر الوجه الآخر من حياة عائلة الترك.

وقالت العيدان تعليقا على المنشور باللغة الخليجية المحكية: "عيد ميلاد أبو حلا الترك، كل سنة وأنت طيب... بس ليش يغنون ويقولون لك يا محمد... أنت اسمك موفق منو محمد". ويظهر في الفيديو دنيا بطمة تحتفل بعيد ميلاد زوجها محمد الترك، حيث قدمت له الورود وقالب حلوى.

يشار إلى أنه، وبالتزامن مع احتفالات عيد الأم أصدرت المحكمة البحرينية حكمها بحبس منى السابر زوجة محمد الترك سابقا، ووالدة الفنانة البحرينية، حلا الترك، سنة مع النفاذ بسبب أخذها مبلغا ماليا قدره 200 ألف دينار بحريني من ابنتها، وأمهلتها شهرا لجمع المبلغ اللازم وسداده لابنتها.

المصدر : سبوتنيك

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد