ياسمين صبري.. في مسلسل أردني ولكن بدون حضور

الفنانة المصرية ياسمين صبري

دخل موقع أي تي بالعربي والمختص في الأخبار الفنية والتابع لاستديوهات سي بي أس وأم بي سي كواليس مسلسل كوميدي أردني، وبحسب الموقع فان العمل يحمل اسم "ياسمين وصبري" وهو من إخراج رأفت الطباخي وبطولة الفنان عمر زوربا والفنانة نادية الزعبي، وهو عبارة عن مسلسل كوميدي أردني سيعرض في رمضان المقبل على شاشة قناة عمان "تي في".

ما علاقة الفنانة ياسمين صبري في هذا العمل؟

سؤال مراسل أي تي علاقة ياسمين صبري في هذا المسلسل قال موقع أي تي عربي قال عمر زوربا انه مولع في ياسمين صبري وهذا كان سبب تسمية هذا المسلسل بهذا الاسم: حيث قال زوربا "أنه يعلق صورها في كافة أرجاء منزله ويتابع صفحتها على انستغرام لحظة بلحظة حسب وصفه لمشاهدة صورها ومتابعة ما تنشره عبر حسابها.

الفنانة نادية الزعبي تعلق على اسم المسلسل

وقالت الفنانة نادية الزعبي حول ما قاله عمر حول الفنانة ياسمين صبري: " عمر مبلي ب ياسمين صبري وبحبها كتير لدرجة أنها عملت له بلوك على الانستغرام " وأضافت نوال ساخرة وموجهة حديثها الى الفنانة ياسمين صبري " لا ترجعي تقيمي البلوك عنه لأنه مزعج “.

وأضاف موقع أي تي خلال تقرير عرضه حول المسلسل أن الفنان عمر زوربا يعلق كثيرا على صور الفنانة ياسمين صبري وقد تفاجأ الفنان عمر بأن الفنانة ياسمين قد حظرته منذ فترة كبيرة من انستجرام، وبعد فترة لاحظ الفنان زوربا بأن الحظر قد ارتفع عنه وأصبح بإمكانه التعليق ومتابعة حساب الفنانة ياسمين صبري.

ووفق أي تي وفي شرح سيناريو المسلسل الدرامي الكوميدي الذي سيعرض في رمضان حيث سيكون دور عمر زوربا فيه باسم صبري وسيكون شابا يحب النساء ويلهث خلفهن ويكذب عليهم كما أوضح للموقع ويقول زوربا في تعقيبه على هذا الدور "أنا بدي احكي عن الشباب الكذابين إلي ما بيملي عينهم الا التراب.. يعني معظم الشباب النسونجية الكذابين الخاينين اللي بيضحكوا على البنات وبيوعدوهم باشي فاضي" وأضاف انه تعمد توظيف هذه الفكرة في مسلسل ويظهر أيضا في نفس الوقت ان الفتيات ليسوا قلال ويستطيعون أخذ حقوقهن" وذلك في قصة لطيفة خفيفة تضحك وتعرض بشكل كوميدي ".

وتظهر نادية الزعبي بدور ياسمين والتي سيكون لها دورين في هذا العمل وحسب وصفها فان هذا يعد تحديا كبيرا لها ولكنها عملت على اتقانه.

المصدر : ET عربي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد