ميشال حايك توقعات 2021 الأردن - توقعات ميشال حايك عن الأردن 2021

المنجم اللبناني ميشال حايك

تحدث المنجم اللبناني ميشال حايك منذ بداية عام 2021، عن سلسلة من الاحداث سوف تحدث في المملكة الاردنية الهاشمية خلال العام الجاري، وذلك عبر برنامجه الشهير الذي يبث كل عام عبر قناة إم تي في اللبنانية.

وتوقع المنجم اللبناني حايك، أن تزداد العيون على أولاد عبد الله الثاني بن الحسين، مع حدوث خلل فنية واختراق لأحد الاجهزة الامنية من قبل مسؤولين كبار، حيث تحقق أول حدث تنبأ به ميشال حايك اليوم في المملكة.

وقال المنجم اللبناني حايك خلال تصريحات عبر قناة إم تي في اللبنانية، إن الاردن يشهد مخطط إرهابي كبير لصيد رؤوس، حيث يري المؤيدين لميشيل أن العديد من تنبؤاته السنوية قد أصابت الحقيقة ويدَّعون أن النسبة الصحيحة تتجاوز 85%.

وكانت وكالة الأنباء الأردنية "بترا" قد أفادت بأنه وبعد متابعة أمنية حثيثة تمّ اعتقال المواطنين الأردنيين الشريف حسن بن زيد وباسم إبراهيم عوض الله وآخرين لأسبابٍ أمنيّة.

وأكد رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء يوسف الحنيطي السبت، عدم صحة ما نشر من ادعاءات حول اعتقال سمو الأمير حمزة، لكنه بيّن أنه طُلب منه التوقف عن تحركات ونشاطات توظف لاستهداف أمن الأردن واستقراره في إطار تحقيقات شاملة مشتركة قامت بها الأجهزة الأمنية، واعتقل نتيجة لها الشريف حسن بن زيد وباسم إبراهيم عوض الله وآخرون.

وقال اللواء الحنيطي إن التحقيقات مستمرة وسيتم الكشف عن نتائجها بكل شفافية ووضوح.

وكان ميشال حايك يضع عناوين السنوات بعد أن ينتهي من توقعاته حول العام المرتقب، لكنه هذه المرة وجد صعوبة في اختيار اسم لسنة 2021.

وقال ميشال حايك إنه هذا العام لم يستطع تحديد عنوان لسنة 2021 بسبب "جمعها أحداث حزينة وفرحة في الوقت نفسه، فهي سنة تحمل الكثير".

وحول الاسم الذي أطلقه ميشال حايك 2021، فقال إنه فضّل تسميتها "سنة اللا عنوان"، حيث يعد ميشال حايك متنبئ لبناني أثار الكثير من اللغط حول تنبؤاته السنوية والتي يطلقها في شهر 12 من كل عام، يرى العديد من الناس أنه تخطى مرحلة الصدفة في تنبؤاته التي تصيب في العديد من المرات، بينما يرى البعض أنها مجرد صدف.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد