بيان مهم صادر عن المكتب الثقافي المصري في الرياض

المكتب الثقافي المصري في الرياض

أصدر المكتب الثقافي المصري في الرياض بيانا مهما بشأن استلام كراسات الأنشطة المجاب عنها للطلاب المصريين في الخارج المقيمين في السعودية والذي صدر لهم أرقام جلوس للعام الدراسي 2020-2021.

وقال المكتب الثقافي المصري إنه وطبقا لما ورد من وزارة التربية والتعليم في مصر ، فإنه يسر المكتب الثقافي المصري في الرياض الإعلان عن خطوات تسليم كراسات الأنشطة للصفوف من الأول وحتى الثالث الابتدائي على النحو التالي.

يبدأ موعد الاستلام يوم الأحد الموافق 4/4/2021 حتى يوم الاثنين 12/4/2021 ، بالمكتب الثقافي المصري بفرعي الرياض وجدة.

الحضور للمكتب الثقافي يتم بموعد مسبق من الموقع الرسمي www.ecbrsa.edu.eg ، ولا يسمح نهائيا بالحضور بدون حجز موعد مسبقا.

الحضور للمكتب الثقافي المصري في هذه الفترة المحددة يكون لتسليم كراسات الأنشطة للصفوف (الأول – الثاني – الثالث ) الابتدائية فقك.

يرحب المكتب الثقافي المصري باستقبال كراسات الأنشطة المرسلة من ولي الأمر المتواجد داخل السعودية عن طريق البريد المسجل بعلم الوصول ، إذا ما رغب في ذلك تحت مسؤوليته ، وبشرط متابعة موقع المكتب الثقافي للتأكد من استلام الملف إذا سيعلن المكتب عن ارقام جلوس الطلاب الذي لم تسلم ملفاتهم في أول شهر مايو المقبل

لا يمانع المكتب الثقافي المصري من قيام ولي الأمر بعمل توكيل شخصي ( وكالة الكترونية موثقة وبشرط طباعتها وارفاقها بالمظروف من الخارج) لأحد أولياء الأمور ولتسليم ملف كراسات الأنشطة في ظل ظروف استثنائية مثل الإصابة بفيروس كورونا أو مخالطة أحد المصابين أو الاشتباه بالإصابة ، ويمنع منعا باتا الاستلام عن طريق الوسطاء بمقابل مادي.

يستعد المكتب الثقافي للقيام بزيارات للمناطق المختلفة في المملكة لاستلام جميع الإجابات من الصفوف الأول الابتدائي حتى الثاني الثانوي وستعلن لاحقا بعد إتمام جميع الموافقات اللازمة ولكن تحسبا لأية ظروف استثنائية فقد أتاح المكتب الخيارات السابقة لجميع أولياء الأمور بالمناطق المختلفة بالمملكة.

للتقليل من الزحام وفقا للإجراءات الاحترازية يرجى من جميع السادة المواطنين الحضور بالأظراف مغلقة ومكتملة البيانات.

ملاحظة من المكتب الثقافي المصري

توضح كراسات الأنشطة بظرف (A4) ويتم لصق الغلاف المرفق على المظروف من الخارج أو كتابة نقس البيانات بنفس الطريقة على المظروف من الخارج مع التأكيد على كتابة (اسم الطالب رباعي – الصف الدراسي – رقم الجلوس – الرقم القومي – المنطقة التابع لها – رقم تلفون ولي الأمر)

أضغط هنا لتحميل غلاف الانشطة لوضعة على المظروف من الخارج

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد