شاهد: خلال أيام .. روان بن حسين تحصد أكثر من 10 ملايين مشاهدة على أغنية "كان ياما كان" !

روان بن حسين

حصدت الناشطة الكويتية الفلسطينية "روان بن حسين"، اليوم السبت، ما يزيد عن 10 ملايين مشاهدة على الفيديو الخاص بأغنيتها "كان ياما كان" على "يوتيوب". 

وكانت روان قد أطلقت أغنتها قبل 3 أسابيع في يوم المرأة العالمي الموافق 8 آذار 2021، كنوع من التكريم والدعم للنساء اللواتي يمرّن بعلاقات سامة، حيث وضعت عبارة في بداية الأغنية "إلى كل نساء العالم..لستن وحدكن". 

ويعتبر هذا العمل الغنائي الأول لروان بن حسين، حيث قالت ضمن حديثها عند اطلاقها الأغنية: "عندما مررت بتجربة الانفصال كانت الموسيقى ملجئي الوحيد الذي يمدني بالقوة، اليوم هو أسعد أيام حياتي في مسيرتي المهنية، فقد قمت بتسجيل أول أغنية لي لأقول وأعبر عن كل ما في قلبي". 

يُذكر أن الأغنية كانت قد حصدت مليون مشاهدة خلال يوم واحد فقط من اطلاقها، حيث نشرت روان بوستر الأغنية على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، وعلقت قائلة: "كان ياما كان مليون مشاهدة في يوم واحد!!! ماعرف شنو أقول... شعوري لا يوصف... عمل اشتغلت عليه شهور وحطيت فيه روحي واحساسي ورسالة كنت ادعي يا رب توصل للناس! واليوم احساسي ورسالتي وصلت لاكثر من مليون شخص شكرا يا ربي انك دائما معاي وشكرا لكم وعلى دعمكم ما كنت راح أوصل لولاكم". 

ويُشار إلى أن الأغنية من كلمات الشاعر عمرو المصري، وألحان سامر أبو طالب وتوزيع عمر إسماعيل، أمّا الكليب فهو تحت إشراف المخرج ريشا سركيس وتوزيع شركة وتري. 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد