نتائج مقياس موهبة 2021 - موهبة نتائج مقياس موهبة 1442 بالسجل المدني

نتائج مقياس موهبة 2021

نتائج مقياس موهبة 2021، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، رابط نتائج مقياس موهبة 1442، مع اقتراب نشر النتائج لجميع الطلاب في المملكة العربية السعودية، حيث يعيش الطلاب واهاليهم في حالة صعبة في ظل الترقب لإعلان نتائج اختبار موهبة ٢٠٢١ بعد تأجيلها لعدة مرات دون الافصاح عن الاسباب.

وأفادت تقارير محلية، بأن سوف يتم نشر نتائج مقياس موهبة 2021، يوم غدا الأحد 4 نيسان 2021، عبر موقع مقياس الالكتروني الرسمي فور الانتهاء من تصحيح ومراجعة الاوراق الطلاب واعتمادها من قبل المعلمين.

وذكرت مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع، أن نتائج مقياس موهبة 1442، ستقوم بنشرها عبر الموقع في تمام الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت الرياض لجميع الطلاب في كافة المحافظات، مؤكدة ان الطلاب يستطيع معرفة نتيجتيه من خلال حسابه الخاص على موقع مقياس.

نتائج مقياس موهبة 2021 إضغط هنــــــــا

حول طريقة استخراج نتائج اختبار موهبة ٢٠٢١، أوضحت أنه يتم دخول الطلاب الى الموقع الرسمي لمقياس الإلكتروني، وكتابة رقم السجل المدني الخاص به والنقر فوق استعلام، وبذلك تظهر النتائج على الفور امام الطلاب ومعرفتها وقت صدورها بشكل رسمي غدا.

ونشرت صفحة موهبة عبر موقع تويتر الرسمية :"الموهبة والإبداع عالم مليء بالفضول والاكتشافات.. نحرص على الاستثمار الأمثل في الموهوبين، واستكشاف ثقافة الموهبة والإبداع المميزة، من خلال البحوث والمختصين في المجال".

وقدت جامعة المعرفة الى اربع سنوات متتالية جائزة خاصة في الطب الحيوي والعلوم الصحية، ناصر الجار الله وكيل الجامعة: هذا الإبداع نتاج الغرس الطيب لموهبة، التي ندعمها إيماناً برسالتها وأهدافها بما يحقق رؤية المملكة 2030.

وتستهدف هذه البرامج تنمية إمكانات الطلبة المعرفية والشخصية والاجتماعية، وهي تقدم مستويات متدرجة من المعرفة تسمح للطلبة بمواصلة بناء خبرات نوعية تراكمية، وتتضمن برامج إثرائية محلية وبرامج إثرائية دولية وتطوير المهارات الشخصية ..

وتهدف موهبة من خلال هذا البرنامج إلى اكتشاف وإعداد العناصر المتميزة لنيل شرف تمثيل المملكة في المحافل العلمية المتميزة وتتضمن المسابقات الأولمبياد الوطني للابداع العلمي (إبداع) ومسابقة الكانجارو.

وتتضمن فصول الموهبين برنامج موهبة المتقدم في العلوم والرياضيات ويهدف إلى تعريض الطلبة الموهوبين إلى خبرات تعلمية متقدمة من أجل تحفيزهم على اكتشاف المزيد من مفاهيم الرياضيات والعلوم .. وبرنامج مدارس الشراكة الذي يستهدف عددا من المدارس الحكومية والأهلية ذات المواصفات المتميزة لتقديم مناهج موهبة للموهوبين والمبدعين.

وكانت قد نشرت قبل عدة ايام نتائج نتائج كانجارو موهب ضمن الحفل الختامي الافتراضي، اقتصر على جميع لطلاب مع اتخاذ كافة التدابير الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد19".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد