قصة عشق .. انت اطرق بابي الحلقة 38 الثامنة والثلاثون

انت اطرق بابي الحلقة 38 مترجمة

تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم السبت 3 نيسان 2021،  مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 38  الثامنة والثلاثون، مترجمة باللغة العربية عبر موقع قصة عشق وبجودة عالية، بعد ان شهت الحلقة الماضية الاثارة والتشويق.

وتذاع الحلقة 38 مسلسل أنت اطرق بابي بطولة الفنانين كرم بورسين وهانده أرتشل، عبر قناة فوكس تي في التركية، حيث تعرض في تمام 8:00 بتوقيت مصر والاردن والسودان وليبيا، والساعة 9:00 بتوقيت فلسطين وسوريا ولبنان والمملكة العربية السعودية، حيث تتمحور القصة حول فتاة طموحها بتكميل تعليمها ، حيث تواجه شاب يقوم بقطع المنحة التعليمية عنها، ولكن بعد مفاوضات يطرح عليها انها تمثل خطيبته لمدة شهرين لإرجاع المنحة الدراسية وتتقبل العرض رغم الظروف وتبدأ قصة المسلسل من هنا.

وتعاد الحلقة نفسها عبر قناة فوكس تي في التركية، في تمام الساعة الثانية بعد منتصف اليل بتوقيت جمهورية مصر العربية والعاصمة الخرطوم، والساعة الثالثة بتوقيت العاصمة الرياض والقد والعاصمة عمان.

لمشاهدة  انت اطرق بابي الحلقة 38 مترجمة إضغط هنــــــا

وتتمحور القصة حول فتاة طموحها بتكميل تعليمها ، حيث تواجه شاب يقوم بقطع المنحة التعليمية عنها، ولكن بعد مفاوضات يطرح عليها انها تمثل خطيبته لمدة شهرين لإرجاع المنحة الدراسية وتتقبل العرض رغم الظروف وتبدأ قصة المسلسل من هنا.

وتبث قناة فوكس تي في التركية، كل يوم سبت في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة وفلسطين وتركيا، والساعة التاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت.

وأثار الحلقات الماضية تصريح سيركان صدمة كبيرة لدى عشاق المسلسل، بعد تمسكها لأيدا التي ظلت متمسكة بحبها منذ عدة شهور، وسط محاولة ايدا مواجهات كافة الصدمات الذي تعرضت لها ومحاولة دينيز الدعم مرة أخرى.

وقالت وسائل إعلام فنية، إن إيدا تنهار على الارض بفستان زفافها عقب اختفاء طائرة سيركان أثناء سفرها الى ايطاليا وانتشار خبر وقفاته بعد تحطمها، حيث يبث الخوف في صفوف الحضور وسط ترقب تأكيد الخبر.

تسببت خسارة سركان في جروح عميقة في حياة الجميع، في غيابه، تشعر ايدا وأصدقاء سركان بالفضول والألم من خلال دعم بعضهم البعض، يحاولون الحفاظ على حياتهم الخاصة ومواصلة عملهم في Artlife Architecture دون انقطاع، أخيرًا، يعود Serkan، الى جانب ذلك، مع شخص مألوف إنه بصحة جيدة، لكن الكثير قد تغير في حياته بمرور الوقت، هذه التغييرات تهز إيدا بشدة. بينما يُذهل الناس، إيدا مصممة على مقاومة هذا التغيير.

وستبدأ Eda أيضًا في التساؤل، يتردد أيفر وأليكس في الكشف عن علاقتهما، لم يزعج وصول سيلين إيدا فحسب، بل أزعج سيرين أيضًا، تبذل ميلو قصارى جهدها لدعم أصدقائها، ولكن ستكون هناك مواقف يكون فيها هذا الجهد غير كافٍ، نتيجة لكل هذه الأحداث، فإن علاقة إيدا ليس فقط مع سركان، ولكن أيضًا مع أصدقائها ستجتاز اختبارًا جديًا.

وتصدر مسلسل انت اطرق بابي محركات البحث الشهيرة خلال الساعات الماضية،وذلك بعد اشتداد الاحداث ومن المتوقع ان يعود سركان بعد انتشار خبر وفاته أثر سقوط طائرته أثناء سفره الى ايطاليا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد