الاحتلال يعتقل شابان من بيت لحم والقدس ويداهم عدة منازل

62-TRIAL- محافظات/ سوا/ اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأحد، شابان من بيت لحم والآخر من بلدة العيزرية جنوب شرق القدس ، وسلمت آخر بلاغا لمراجعة مخابراتها، كما وداهمت عددا من المنازل في قرية زبوبا، واقتحمت بلدة يعبد جنوب غرب جنين.
وأفاد مصدر محلي، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب نعمان محمد إبراهيم عبيات (30 عاما) من منطقة جبل هندازة شرق بيت لحم، بعد دهم منزله وتفتيشه. 
وأضاف المصدر أن قوات الاحتلال سلمت الشاب محمود كريم عياد (23 عاما) من مخيم الدهيشة جنوبا بلاغا لمراجعة المخابرات الإسرائيلية في مجمع مستوطنة ’غوش عتصيون’.
وفي القدس، قال شهود عيان إن قوة من جنود الاحتلال اقتحمت البلدة و اعتقلت الشاب عبد المنعم العموري بعد أنا داهمت منزله بضاحية الإسكان قبل اعتقاله، واقتياده إلى جهة غير معلومة.
 أما في جنين وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت قرية زبوبا، وداهمت عدة منازل وفتشتها واستجوبت ساكنيها، عرف منها منزل المواطن عماد أبو زيتون. 
وفي السياق ذاته، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة يعبد ونشرت فرق مشاة في محيط المدارس وسيرت آلياتها في أزقة وشوارع البلدة، واندلعت على إثر ذلك مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال، ولم يبلغ عن أي إصابات أو اعتقالات. 133
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد