سبب وفاة إدوارد الهاشم الفنان اللبناني - ويكيبيديا من هو الفنان إدوارد الهاشم

سبب وفاة إدوارد الهاشم الفنان اللبناني

كشفت وسائل إعلام فنية، اليوم السبت 3 نيسان 2021، عن سبب وفاة الفنان إدوارد الهاشم في أحد مشافي العاصمة بيروت بعد مسيرة فنية كبيرة خطي باهتمام كبير من قبل الجمهور في العالم العربي.

وأكدت وسائل علام محلية أن وفاة الفنان اللبناني إدوارد الهاشم بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز 88 عاما، نافيا كافة الانباء المنتشرة عبر موقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام حول فاته بفيروس كورونا المستجد.

وكتب احد الفنانات عبر تويتر :"رحل الفنان اللبناني القدير إدوارد الهاشم عن دنيانا عن عمر ناهز 88 عامًا، بعد رحلة عطاء فني مثمرة على مدار سنوات طويلة ومن المقرر الصلاة على جثمان الفنان القدير إدوارد الهاشم عصر اليوم السبت في كنيسة القديس فوقا الرعائية – غادير ىجونيه الله يرحمه أيدٍ مطوية".

وكان الفنان اللبناني إدوارد الهاشم قد قدم العديد من الاعمال الدرامية الكبيرة، والذي لقيت انتشار واسع في الوطن العربي بمشاركة المع النجوم حيث جسدت معنى كبير لدراما التلفزيونية اللبنانية ذات ادوار مركبة وصعبة.

ويعتبر الفنان إدوارد الهاشم من أبرز النجوم الدراما اللبنانية القديمة، وهو من مواليد عام 1933، حيث بدأ مشواره الفني في حقبة الثمانيات القرن الماضي مع ثله من النجوم القدمي ابرزهم الفنان صاحبة الصوت الكبير فيروز.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد