سبب وفاة بخيت الزهراني - ويكيبيديا من هو بخيت الزهراني

السعودية - توضيحية

توفي، صباح اليوم السبت 3 أبريل 2021، الكاتب والاعلامي السعودي بخيت الزهراني بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز 70 عاما.

ونعت العديد من الحسابات عبر منصات التواصل الاجتماعي، بخيت الزهراني، داعية له الرحمة بعد أن انتقل الى جوار ربه فجر السبت، حيث يخطي بمتابعة كبيرة عبر صفحته الشخصية على موقع تويتر.

وغرد الباحث في العلوم السياسية توفيق السيف على صفحته على موقع تويتر:" انتقل الى رحمة الله الليلة الماضية اخونا الكبير بخيت الزهراني الذي عرفته انسانا نظيفا حرا كريم النفس نبيل الخلق مهذبا وصبورا اعزي عائلته الكريمة ومحبيه. غفر الله له واكرم وفده واعلى محله وخلف على فاقديه احسن الخلف".

وكتب سليمان السمّٰاحي نائب سابق لرئيس تحرير صحيفتي الشرق الأوسط بلندن والاقتصادية بالرياض:" رحم الله الأخ والصديق الحبيب بخيت الزهراني صاحب القلب الكبير والخصال الحميدة والأخلاق العالية لقد صبر وكافح شراسة المرض فلم ييأس ولم يستسلم حتى أن توفاه الله عزائي الخاص لكل متابعيه ومحبيه فبوفاته فقدنا قلماً حُراً نزيها ورأيا سديدا اللهم اغفر له واسكنه جناتك".

كما نشر أخر :"رحم الله بخيت الزهراني وغفر له وأكرم وفادته وأحسن منزلته رجل طيب لم نرى منه إلا الخير، ووطني متسامح ومع التعايش واللحمة الوطنية بمبدأ ثابت لم يتأثر لا من قبل ولا من بعد إلا أن يكون محبا لوطنه مؤمنا بالإنسانية وعظم الله الأجر لفاقديه واحسن عزائهم والهمهم الصبر والسلوان".

وعبر الدكتور عبدالعزيز الوذناني عبر صفحته :"رحل الرجل النبيل ذو القلب الكبير والوطني حتى النخاع. عرفته هنا في توتر حيث كان من أوائل من استقبلني عندما حطت رحالي في مجلس توتر في صيف ٢٠١٦م. عرفته محباً للجميع مترفعاً عن رديء القول وكل ما يفسد اللحمة الوطنية. اللهم أرحمه وغفر له واجعل قبره روضة من رياض الجنة".

الجدير بالذكر أن الكاتب والاعلامي السعودي بخيت الزهراني كاتب العديد من المقالات حيث عرف عنه بحبة والدفاع عن وطنة المملكة العربية السعودية، كما يتحدث في المواضيع الذي تهم الراي العام.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد