فنانون يشاركون في موكب نقل المومياوات اليوم.. القنوات الناقلة

نقل الموميات

من المقرر أن يتم اليوم السبت انطلاق موكب نقل المومياوات في مصر من المتحف المصري إلى متحف الحضارة بالفسطاط، وسط ترقب العالم أجمع لهذا الحدث، كما أن هناك عدد من نجوم الفن سيشاركون في العرض.

ومن جانبه، حرص على الحضور عدد من نجوم الفن سواء في المجال الغنائي والتمثيلي، فسوف يقدم الفنان محمد منير، أغنية جديدة تحمل عنوان «أنا مصر»، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان هشام نزيه، كما سيظهر خلال الحفل كلا من ريهام عبدالحكيم، ونسمة محجوب.

وسيشارك في الحدث عدد من الفنانين على رأسهم الفنانة يسرا، ليلى علوي، حسين فهمي، منى ذكي، أحمد حلمي، نيللي كريم، آسر ياسين، أمينة خليل، فضلًا عن مجموعة أخرى من الفنانين ستكون مفأجاة الحفل، ومن المقرر أن يرتدي النجوم أزياء فرعونية.

كما سيتم العرض المباشر للموكب عبر القناة الأولى المصرية، وذلك في السادسة مساء.

وأكد أن المايسترو نادر عباسي أن البروفات الخاصة بالجانب الموسيقي في موكب نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري لمتحف الحضارة مستمرة منذ عام، لافتاً إلى أن الأمر كان يستلزم تحضير كبير للمؤلف وزمن انتقال المومياوات بالكامل لتغطيتها موسيقيًا بشكل جيد، فالعالم كله يتابع هذا الحادث.

وأوضح أن المقطوعة الموسيقية التي ستعزف من أول الرحلة حتى وصول المومياوات للمتحف الحضارة لمدة 40 دقيقة هي من تأليف المؤلف المصري هشام نزية وهي مفاجأة.

المصدر : في الفن

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد