تعرف على آخر صيحات الكنافة في رمضان 2021

كنافة بالكبدة-توضيحية

من المعروف أن شهر رمضان الكريم مشهور بالأكلات والحلويات الشهية، وتتفنن مطاعم الأكل في اختراع أكلات غريبة وجديدة، وحتى الأمر نفسه مع أي سيدة في بيتها، ومن أهم الحلويات التي تتربع على رأس قائمة رمضان هي الكنافة.

الكنافة تحديداً لها شعبية خاصة، لذلك تتفنن متاجر الحلويات في ابتكار طرق جديدة لحشوها، فنجد أنه مع كل رمضان يأتي علينا هناك حشواً جديداً للكنافة لم يكن موجوداً من قبل، فمثلاً في سنة من السنوات وجدنا كنافة بالمانجو، وسنة أخرى كنافة بالنوتيلا، وكنافة اللوتس، وأخرى بالجمبري.!

وأعلنت بعض محلات الحلويات هذا العام عن أنواع حشو لم يعتد عليها محبو الكنافة وأثارت دهشتهم، مثل الكنافة بالكبدة الإسكندراني، والتي أثارت جدلاً كبيراً على السوشيال ميديا، حتى إن بعض برامج الطبخ كشفت طريقة عملها في المنزل.

ولم تمر أيام على ظهور الكنافة بالكبدة حتى أعلن أحد محلات الحلويات الشهيرة، عن تقديم الكنافة بالرنجة والتي رفض تصديقها الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ورجحوا أن الكنافة بالرنجة ما هي إلا كذبة أبريل ودعاية للمحل.

ومع انتشار أنواع الحشو المختلفة للكنافة انتشر إعلان أيضاً عن كنافة بالكوارع، والتى نشرها الكثير من الأشخاص وحملت اسم محل حلويات غير معروف تحت شعار “حلى بقك ورم عضمك”.

لكن حقيقة الأمر أن الإعلان ما هو إلا تصميم "فوتوشوب" لمصمم الجرافيك الشاب إسلام الحضري خريج كلية الحاسبات ونظم المعلومات، والذى تحدث عن فكرة إعلان الكنافة بالكوارع لـ"اليوم السابع"، قائلاً "فكرت في تصميم إعلان الكنافة بالكوارع، لما لقيت ناس كتير بتسأل عن محلات الحلويات هتقدم إيه غريب في الكنافة زي كل سنة، فكرت في تصميم إعلان عن الكنافة بالكوارع عشان بحبها، واخترعت اسم محل أبو عمر الحضري، عشان اسم ابنى عمر، وكمان اسم شبيه بأسماء المحلات فسهل الناس تصدق إنه حقيقي".

وتابع "نشرت الإعلان على صفحتي الخاصة بموقع "فيس بوك"، وأغلب الناس تعاملت مع الإعلان على إنه هزار أو كذبة أبريل".

899.jpg
ممتاتنان.jpg
ححح.jpg

المصدر : اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد