شاهد: برنامج عراق أيدول araq idol الحلقة 11 الحادية عشر كاملة

برنامج عراق أيدول araq idol الحلقة 11 الحادية

عرضت منصة (شاهد vip)، مساء اليوم الجمعة 2 نيسان 2021، برنامج عراق أيدول araq idol الحلقة 11 الحادية عشر، لجميع عشاق الطرب العراقي ومعرفة المشتركين، حيث يشارك في البرنامج أصوات شبابية صاحبة حناجر ذهبية للحصول على لقب عراق أيدول.

وأفادت تقارير إعلامية بأن برنامج عراق أيدول بدأ عرضه في 29 يناير 2021، مشيرة الى أنه يبث كل جمعة عبر إم بي سي العراق بث مباشر بمشاركة لجنة التحكيم المكونة من أربع نجوم الن العراقي.

لمشاهدة  برنامج عراق أيدول araq idol الحلقة 11 الحادية عشر كاملة إضغط هنـــــا

وذكرت التقارير أن برنامج عراق أيدول يبث في تمام الساعة 10:00 بتوقيت السعودية والعراق وفلسطين والكويت، والساعة 11:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية والاردن والسودان.

وحسب التقارير ذاتها، فإنه تم عرض الحلقة الأولى من برنامج عراق أيدول مرحلة الأداء الجمعة 29 يناير 2021 بمشاركة نجوم الفن الشباب والكبار في العراق؛ لتقييم الأصوات التي جاءت من جميع المحافظات العراقية.

الجدير بالذكر أن لجنة التحكيم في برنامج عراق أيدول النجوم حاتم العراقي وميس عنبر وسيف نبيل ورحمة رياض، وذلك بعد توافد المئات من أبناء العراق يتوافدون إلى العاصمة بغداد في الحلقة الأولى من برنامج عراق أيدول أملا منهم في تحقيق حلم النجومية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد