ماهي الوجهة المتوقعة للاعب النرويجي إيرلينج هالاند؟

ايرلينك هالاند

مع انطلاق فترة الانتقالات الصيفية في الأول من شهر يوليو المقبل، حيث تتنافس جميع الفرق للفوز بحاجاتها وتدعيم صفوفها باللاعبين، وأيضًا بيع بعضهم.

الميركاتو الصيفي المقبل، من المتوقع أن يكون الأشرس والأقوى في القارة الأوروبية، فعدد من الفرق بل أغلبها لم تستطع صرف الأموال الصيف الماضي بسبب الأزمة المالية الناتجة عن فيروس كورونا ، لذا فإن الكيانات الكبرى للأندية ستكون متعطشة لضخ الأموال هذا الصيف.

وسيكون الصراع شديداً بين كبار الفرق الأوروبية، على الظفر بالصفقة الحلم إن جاز أن نسميها ذلك، بالتعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، أفضل موهبة في العالم، البالغ من العمر 20 عامًا فقط.

ونستعرض في ذلك التقرير كل المعلومات عن صفقة هالاند والفرق المهتمة بضمه، والفرق الأقرب لضمه، والفريق الأكثر حاجة لهالاند والوجهة الأفضل له.

وذهب مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب أمس لإسبانيا رفقة والد هالاند، وقابلا مسئولي فريقي برشلونة وريال مدريد.

التقارير الصحفية أشارت لرضا والد هالاند ورايولا بعد مقابلتهما لـ مسئولي ريال مدريد، ومنذ فترة يؤكد الجميع أن ريال مدريد هو الأقرب لضم اللاعب.

وأكدت التقارير الصحفية أن أقرب منافس لـ ريال مدريد على الصفقة هو مانشستر سيتي الإنجليزي الذي يتمتع بقدرة شرائية كبيرة، ورغبة كبيرة أيضًا في التعاقد مع مهاجم بعد تأكيد رحيل سيرجيو أجويرو عن الفريق، ولكن يظل ريال مدريد هو الأقرب لـ ضم اللاعب.

من الناحية الفنية وبعيدًا عن الماديات، فإن فريقي ريال مدريد وبرشلونة هم الوجهة الأفضل لـ هالاند، لأن انتقال هالاند لأحد الفريقين يعني انضمامه لأحد أكبر الأندية في العالم من حيث الجماهيرية والشعبية وكل شيء، ولكن فنيًا، فبرشلونة على سبيل المثال يحتاج هالاند وهالاند يحتاجه كثيرًا.

ويعيش ليونيل ميسي آخر أيامه في برشلونة، وإن جدد عقده فهو أيضًا لن يستمر في صفوف الفريق لمواسم طويلة، فهو قادر على قيادة الفريق وتحقيق الانتصارات له، ولكن مع تقدم العمر، فهو يحتاج للاعب آخر يساعده، يقوم بإنهاء الهجمات، لأن ميسي بحاجة لأن يعطي تمريراته السحرية لمهاجم قناص هداف، وهالاند هو الأفضل لذلك الأمر.

المصدر : أخبارك

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد