الفنان شريف خير الله تلقي عرضا للعمل كسائق تاكسي

الفنان شريف خير الله

قام الفنان المصري شريف خير الله، بالأمس بعمل منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" متحدثا عن تلقيه عرض عمل كسائق بعد غياب عن الأعمال الفنية لمدة نحو 3 سنوات، وأثار ضجة كبيرة على السوشيال ميديا، ثم قرر حذفه.

في البداية، كتب شريف خير الله منشور له على حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك": "الحمدلله بعد توقف عن العمل تلات سنين جالي شغل جديد أفهم فيه سواق تاكسي.. أحسن من العيش بالسلف والدين.. لما أموت زغرطوا عليه وأفرحوا".

وتفاجأ مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي على ما كتبه الممثل شريف خير الله عبر حسابه الشخصي، حيث جاء عدد التعليقات كالتالي "ربنا يرزقك ويوسع عليك"، و"أنت نجم كبير وتاريخك شاهد عليك"، وطأنت فنان كبير وراقي"، و"ربنا يكرمك"، و"أنت فنان كبير وتشرف أي عمل هو بس مفيش أعمال زي زمان"، و"معقول الكلام ده، صبرا جم وحذف شريف خير الله، المنشور من على حسابه بموقع "فيسبوك"، بعد الضجة الكبيرة التي حدثت بسبب عرض العمل كسائق، حيث إنه كان يسخر من ما يحدث له بسبب توقفه عن العمل في الفن لمدة 3 أعوام.

وجدير بالذكر أنه سبق وأثار شريف خير الله ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي العام الماضي بسبب فضحه لـ "متحرشة" به عبر حسابه بموقع "فيسبوك"، وعمل شريف خير الله على نشر صورة لها موجها لها رسالة بعدم التحرش به، قائلا: "الست دي بتتحرش بيا، ولو مابعدتش هافضحها بجد، والله هافضحك بالاسم والمكان كمان أبعدوا عني"، وعاد وحذف هذا المنشور وذلك بعد أن واجه العديد من الانتقادات ثم تحدث أن هذه السيدة تسببت في مشاكل بمنزله".

المصدر : الوطن

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد