سحب مسابقة الحلم اليوم بث مباشر 2021 جائزة 250000 دولار

لاعلامي مصطفى الأغا عبر برنامج صدي الملاع

مشاهدة مسابقة الحلم بث مباشر 2021، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، مساء اليوم الخميس 1 نيسان 2021، البث المباشر للمسابقة، الذي يتم السحب الثاني من مسابقة الحلم 2021 مع الاعلامي السوري مصطفى الأغا، وسط ترقب كبير من قبل المشتركين في الوطن العربي لمعرفة الفائزين بجائزة  وطريقة الاشتراك في مسابقة الحلم 2021 عبر الإنترنت.

وقال الاعلامي مصطفى الأغا عبر برنامج صدي الملاعب خلال مقطع فيديو عبر موقع تويتر للمشاهدين، إن مسابقة الحلم ليس لنها مكان ويمكن الجميع ان يفوز بها، مؤكدة ان سيتم الاعلان عن الرابح الليلة من خلال البرنامج داعيا الجميع للمشاركة حتى ينال الفوز.

إقرء/ي أيضا..اسم الفائز في مسابقة الحلم 2021 - جائزة 250000 دولار

وحثت صفحة الملاعب خلال الساعات الماضية عبر مقطع فيديو على موقع تويتر المواطنين للمشاركة في مسابقة الحلم حيث قالت :"الوقت ليس من ذهب، الوقت من 250,000 دولار، الليلة قصتنا هي قصتكم اعطي حلمك فرصة اليوم".

لمشاهدة مسابقة الحلم اليوم بث مباشر إضغط هنـــــا

وذكرت مسابقة الحلم أن سيتم الليلة السحب على 250,000 دولار، وذلك بعد سحوبات استمر لأكثر من ثمانية اسابيع متصلة، مشيرة الى انه سيتم الاعلان عن الفائز كل يوم خميس في الاوقات المعروفة للبرنامج.

وأوضح الاعلامي السوري الأغا خلال تصريحات صحفية ان الفرصة مفتوحة امام المشاركة الجميع في مسابقة الحلم الذي تعرض عبر قناة إم بي سي، وذلك بعد أن ازداد التساؤل عن كيفية المشاركة في البرنامج الليلة لربح 250,000 دولار.

حول موعد العرض، ذكرت قناة إم بي سي، أن موعد برنامج صدي الملاعب لمشاهدة سحب مسابقة الحلم في تمام الساعة 9:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية والاردن وسوريا، والساعة 8:00 بتوقيت فلسطين والمملكة العربية السعودية والكويت والبحرين.

ويخطي برنامج صدي الملاعب بشعبية كبيرة في العالم العربي، بعد أن قدم العديد من الجوائز الى العديد من الجمهور تتخطي 4 ملاين دولار كما يستضيف المع النجوم الدراما العربية في الخليج والوطن العربي وطرح اسئلة جريئة خلال المقابلة كان أخرها مع الفنانة حلا الترك.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد