ميسي هدف رئيسي لدى مانشستر سيتي

ميسي - برشلونة - الدوري الإسباني

يسعى فريق مانشستر سيتي الانجليزي إلى الحصول على توقيع عدة نجوم بارزين خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، ويحاول بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي تعزيز كتيبته في كل موسم، وربما يستهدف أسماء كبيرة للغاية في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وكان متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز قد أكد في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع أن سيرجيو أجويرو سيغادر النادي السماوي عند نهاية عقده بنهاية الموسم، ويبحث فريق بيب عن مهاجم جديد.

يعتبر المهاجم النرويجي إرلينج هالاند على رأس قائمة أمنياتهم، ولكن لا يزال يُعتقد بأن السيتي يُتابع ليونيل ميسي أسطورة برشلونة كذلك.

ينتهي عقد ميسي في يونيو القادم، وأشارت صحيفة ذا صن بأنه رغم تراجع الاهتمام قليلاً في الفترة الماضية إلا أن ميسي يظل هدفاً رئيسياً لمانشستر سيتي لتعزيز فريقه في الموسم السادس لبيب جوارديولا.

لم يستبعد أسطورة برشلونة الانتقال إلى ملعب الاتحاد أيضاً، وذلك رغم أن خوان لابورتا رئيس النادي الكاتالوني الجديد سيقدم كل ما يستطيع لإقناع ليو بالاستمرار في ملعب الكامب نو.

وبحسب ما ورد فسوف يسعى العملاق الإسباني للحصول على قرض بقيمة 300 مليون جنيه إسترليني من بنك استثماري بعد معاناتهم الشديدة على المستوى الاقتصادي خلال فترة جائحة كورونا .

يذكر أن ميسي تربطه علاقة ممتازة مع المدرب الإسباني جوارديلا حيث يقول أنه كان صاحب الفضل عليه في تألقه وانفجار موهبته مع جوارديولا.

المصدر : سبورت 360

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد