رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2021 برقم الهوية

شيكات الشؤون الاجتماعية

فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2021 برقم الهوية، إذ توفر لكم وكالة وسوا الاخبارية، اليوم الخميس 1 نيسان 2021، وذلك بعد بحث المواطنين خلال الساعات الماضية عن رابط الفحص عقب تحديد موعدها من قبل وزارة التنمية الاجتماعية، حيث حثت الوزارة المستفيدين من شيكات الشؤون الاجتماعية، اتباع البروتوكولات الصحية، وذلك حرصا على سلامة المواطنين من فيروس كورونا المستجد المنشر بشكل كبير في الضفة الغربية وقطاع غزة.في السلطة في قطاع غزة والضفة الغربية.

وتسعى وزارة التمية الاجتماعية على الالتزام بالدورات الاربعة لصرف شيكات الشون الاجتماعية خلال عام 2021، حيث عملت على مساعدات عمال المياومة المتضررين من فيروس كورونا المستجد وصرف لهم مساعدات نقدية.

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2021 برقم الهوية إضغط هنــــــا

كما طالبت وزارة التنمية الاجتماعية المؤسسات الدولية بتمديد المشاريع الخاصة بالقسائم الشرائية، لتمكن من مساعدة الاسر الفقيرة خلال الشهور المقبلة في ظل الظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة الذي يعيشها الشعب الفلسطيني.

وينتظر المواطنون بشغف كبير صرف مخصصات الشؤون الاجتماعية سواء في المحافظات الجنوبية" قطاع غزة"، أو الشمالية "الضفة الغربية"، وفي ظل الظروف الاستثنائية الصعبة التي تعيشها فلسطين مع انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد.

وقررت وزارة التنمية الاجتماعية في رام الله اليوم الأحد صرف شيكات الشؤون الاجتماعية للأسر المستفيدة من برنامج التحويلات النقدية يوم الخميس المقبل في قطاع غزة والضفة الغربية.

وكان وزير التنمية الاجتماعية أحمد مجدلاني، قد قال إن قيمة المخصصات لهذه الدفعة بلغت 136.151.268مليون شيكل، يستفيد منها 115 ألف أسرة منهم 80 ألف أسرة تقريبا في قطاع غزة، بقيمة مالية بلغت 106 مليون شيكل، وأن عدد المستفيدين في الضفة الغربية ما يقارب 35 ألف أسرة بقيمة مالية بلغت 30 مليون شيكل.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد