موعد عرض برنامج رامز عقله طار في رمضان 2021 والقنوات الناقلة

الفنان المصري رامز جلال

يتساءل عشاق برنامج محبي الفنان المصري جلال عن موعد عرضه خلال شهر رمضان 2021، حيث يتنافس"رامز عقله طار" المثير للجدل كل عام، وسط انتشار انباء عن توقفه بعد تعرضه لعدة شكاوي من قبل كبار الممثلين بجمهورية مصر العربية، حيث يطل علينا الفنان المصري رامز جلال خلال شهر رمضان 2021، في برنامج بحلته الجديدة "رامز عقله طار"، في طريقة مختلفة تماما عن الاعوام السابقة برفقة نجوم عدة، حيث يعد من البرامج الاكثر منافسة في العالم في شهر رمضان.

وأفادت تقارير فنية، بأن الفنان رامز جلال انهي من تصوير برنامج رامز مريض نفسي خلال الايام الماضية، مشيرة الى انه تم تصويرة في أكبر مدينة ترفيهية في المملكة العربية السعودية برغم من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأوضحت أن البرامج يضم المع النجوم الفن والرياضية في العالم العربي كما كل عام، مضيفة أن فكرة البرامج تدور حول ركوب الالعاب ضخمة حيث يتم ايقافها في القمة وفجأة يظهر رامز جلال الى الضحية والقفز في بركة المياه وسط ذعر كبير من قبل الضحية.

وذكرت قناة أم بي سي مصر، عزمها بث برنامج"رامز عقله طار"، خلال شهر رمضان 2021، عبر أقمارها الصناعية بالإضافة الى منصة شاهدن نت التابعة لمجوعة قنوات إم بي سي.

وأوضحت القناة أن سيتم بث برنامج رامز مجنون رسمي في تمام الساعة 8:00 بتوقيت فلسطين والسعودية والكويت وقطر والبحرين، والساعة 7:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان .

كما يعرض رامز مجنون رسمي في تمام الساعة 6:00 بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، عبر قناة إم بي سي مصر، وسط ترقب كبير من قبل عشاق رامز جلال لتعرف على الشخصيات وفكرة البرنامج خلال شهر رمضان 2021.

الجدير بالذكر ان برنامج رامز مجنون رسمي، أن كل عام ترددت انباء عن الغاء برنامج الفنان رامز جلال، وذلك بعد أثارة الجدل كل عام من خلال المقالب الكبيرة الذي يتعرض لها الفنانين في مصر ومعظم دول العالم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد