موعد والية عمل كنترول امتحان الثانوية العامة في الكويت

موعد والية عمل كنترول امتحان الثانوية العامة في الكويت

أعلنت وزارة التربية والتعليم في دولة الكويت اليوم الخميس موعد والية كنترول امتحان الثانوية العامة 2021 للقسمين العلمي والادبي بالإضافة للتعليم الديني والذي من المقرر ان يبدأ اليوم.

وأوضحت التربية والتعليم في الكويت ان يوم الاثنين المقبل الموافق 5 أبريل 2021 ، سيكون نهاية النقل بين المدارس والمناطق التعليمية لطلبة الثانوية العامة وإغلاق النقل في سجل الطالب ، على أن يتم إصدار أرقام الجلوس في 9 مايو المقبل، ورفعها على الموقع الرسمي للوزارة في 17 من الشهر نفسه.

إقرأ/ي أيضا: وزير الدفاع يتحدث عن إجراءات الحظر في الكويت خلال شهر رمضان 2021

وقررت التربية، أن يكون 2 مايو المقبل، موعداً نهائياً لاستلام حالات الشطب والترك من المدارس، مع إرفاق المستندات والتعديلات اللازمة قبل إصدار أرقام الجلوس.

الى ذلك عقد مدير منطقة حولي التعليمية وليد بن غيث الاجتماع الأول للجنة المشتركة مع منطقة حولي الصحية، وذلك لمناقشة الاستعدادات الخاصة بتجهيز مقار اختبارات الثانوية العامة للصف الـ 12 والتي ستنطلق بتاريخ 30 مايو المقبل.

إقرأ/ي أيضا: صورة: ساعات دوام الموظفين في الكويت خلال شهر رمضان 2021

وقد تم طرح أهداف اللجنة المشتركة التي تكمن في تحديد عدد اللجان بـ 43 لجنة بمنطقة حولي التعليمية وتحديد قائمة لفريق وزارة الصحة توفر 13 مجالا، وكل مجال له متطلبات يجب توافرها في هذه اللجان، كما تم الاتفاق على تشكيل فرق مصغرة في كل لجنة بحيث تتولى هذه اللجان تأمين المبنى المدرسي والإجراءات الواجب اتباعها في توفير الاشتراطات الصحية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد