مشاهدة مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 56 مترجمة - قصة عشق

مسلسل الطبيب المعجزة

مشاهدة مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 56 مترجمة الموسم الثاني، إذ تنشر لكم وكالة وسوا الاخبارية، اليوم الخميس 1 أبريل 2021، رابط الحلقة 56 من مسلسل الطبيب المعجزة، حيث  تدور أحداثه حول طبيب موهب ومصاب بمتلازمة التوحيد ويسرد المسلسل تفاصيل حياته مع المعيقات التي تواجه اثناء الدراسة مرورا بالعمل داخل المستشفى بالإضافة الى الوضع المعيشي المتردي الذي يمر فيه لأنه من اسرة فقيرة في قرية.

وتعرض Fox الحلقة 56 مسلسل الطبيب المعجزة من بطولة الفنان تانر أولماز، في تمام الساعة 9:00 بتوقيت السعودية وفلسطين والكويت والبرحين، والساعة 8:00 بتوقيت الاردن وجمهورية مصر العربية والعراق.

وتعاد الحلقة نفسها عبر قناة فوكس الكية في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف اليل بتوقيت القاهرة وليبيا والسودان والجزائر، والساعة الثانية صباحا بتوقيت الاردن وسوريا وفلسطين والعاصمة الرياض.

لمشاهدة مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 56 مترجمة إضغط هنــــــا

ومسلسل الطبيب المعجزة الموسم الثاني تدور أحداثه حول طبيب موهب ومصاب بمتلازمة التوحيد ويسرد المسلسل تفاصيل حياته مع المعيقات التي تواجه اثناء الدراسة مرورا بالعمل داخل المستشفى بالإضافة الى الوضع المعيشي المتردي الذي يمر فيه لأنه من اسرة فقيرة في قرية.

وحقق مسلسل الطبيب المعجزة الجزء الثاني مشاهدات عالية على المستوي العالم العربي والخليج من دون المسلسلات وبرغم من تعدد المسلسلات المشابهة الا انه مخرج المسلسل والفنانين استطاعوا تقديم شيء جديد فيما يتعلق بذلك.

وتبث شبكة فوكس التلفزيونية، كل يوم خميس الحلقة 50 من مسلسل الطبيب المعجزة، في تمام الساعة8:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والاردن ولبنان، والساعة 9:00 بتوقيت مكة المكرمة والكويت والسعودية، حيث تصدر مشهد وفاة عادل حجة محركات البحث الشهيرة خلال عرض الحلقة 49 من Miracle Doctor الشخصية الشعبية في المسلسل، كان هدفًا للرصاص وتوفي على طاولة العمليات.

يتساءل متابعو الدراما التركية التلفزيون عن سبب انفصالهم، فلماذا غادر عادل حاجه في Miracle Doctor؟ هدف الرصاصة في العداء بين العائلتين في الحلقة الأخيرة من Miracle Doctor عادل حجة الذي أُخضع لعملية جراحية في الشقة، لم يعد قادراً على تحملها وفقد حياته.

في الحلقة الأخيرة من الحامل القياسي لأمسيات الخميس، أرسل Miracle Doctor رسالة إلى جمهوره، في المسلسل يأتي علي فيفا إلى المستشفى ويلتقي بمريض يقول إنه فقد حبيبته.

علي فيفا، الذي كان مرتبكًا من الموقف، أدرك لاحقًا أن المكان الذي أشار إليه المريض على أنه حبيبه هو بحيرة كويوتشاك، جذبت رسالة الجفاف المعطاة للجمهور في المسلسل الكثير من الاهتمام، بدأ الجمهور في البحث عن بحيرة Kuyucak الموجودة في العمل.

في الجزء الأخير من Miracle Doctor، تم ذكر بحيرة Kuyucak للفت الانتباه إلى الجفاف، تقع بحيرة Kuyucak في مقاطعة Van، كانت البحيرة محمية باتفاقية رامسار، ومع ذلك، بدأت البحيرة تجف مع ارتفاع درجة حرارة الطقس، كانت البحيرة أيضًا موطنًا للطيور المهاجرة، ومع ذلك، بدأ استمرار الجفاف يؤثر حتى على طريق هجرة الطيور.

وتدور أحداث المسلسل حول الطبيب علي وفاء الذي ولد مصابًا بالتوحد بالإضافة لمتلازمة الموهوب وعن الأحداث التي يعايشها كطبيب موهوب ترافقه بعض المُعيقات خصوصًا من ناحية التواصل اجتماعيًا، يتخلل ذلك العودة لأحداث ماضية عاشها علي صغيرًا والتي كانت دافعًا أساسيًا لدراسته الطب.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد