ويكيبيديا من هو الناشط محمد الرز - وهذا اخر ما نشره

ويكيبيديا من هو محمد الرز

أصيب نشطاء منصات التواصل الاجتماعي في السعودية ولبنان، اليوم الخميس 1 ابريل 2021، بصدمة كبيرة عقب الاعلان رسميا عن وفاة الناشط اللبناني محمد الرز بشكل مفاجئ فجر، مما أثار حزن كبيرة عبر منصات التواصل.

وانتشر خبر وفاة الناشط اللبناني محمد الرز، عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام كنار في الهشيم ، حيث شكل خبر وفاته حزن كبيرو تم نعيه بكلمات مؤثرة من النشطاء وشخصيات وازنة في المملكة.

ويخطي الناشط محمد الرز بشعبية كبيرة بين عشاق مواقع التواصل الفضاء الازرق عبر تويتر، كما عرف بدعمة الكامل للمملكة العربية السعودية من خلال المحتوى الذي يقدمه بشكل كبير ويومي خصوصا بأن في الآونة الاخيرة تكرره حالته الجدل في المملكة.

محمد الرز ويكيبيديا

والناشط اللبناني محمد الرز مقيم في المملكة العربية السعودية، منذ عدة سنوات ومن محبي وعشاق نادي الهلال السعودي حيث كان يظهر خلال المباراة على تشجيع الهلال وذلك بعد نشره على موقع تويتر.

ووجه الناشط محمد الرز شكر من خلال تغريدات عقب دعم الشعب السعودي للبنان بعد اندلاع حريق مرفأ بيروت الذي أدي الى مقتل المئات واصابة الالاف بالإضافة الى الاوضاع الاقتصادية المتردية منذ سنوات.

وكان الناشط محمد الرز قد كتب عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر، خوفه من الموت فجأة دون ان يرتب فيه الى نفسة، حيث سنقوم بأرفاق الفيديو لكم عبر المقال التالي.

ويعاني لبنان من أزمة مالية واقتصادية هي الأسوأ في تاريخه، حيث بات بين الدول الأكثر مديونية في العالم، بعد بلوغ إجمالي الدين العام 86.2 مليار دولار.

كما تراجعت قيمة الليرة اللبنانية، خلال الأشهر الماضية لمستويات غير مسبوقة، لتصل إلى 4400 مقابل الدولار في السوق الموازية (السوداء)، مقابل 1507 في السوق الرسمية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد