سبب وفاة محمد الرز الناشط اللبناني

سبب وفاة محمد الرز الناشط اللبناني

أعلنت وسائل إعلام لبنانية، فجر اليوم الخميس 1أبريل 2021، عن وفاة الناشط محمد الرز بشكل مفاجئ، وسط تساءل بين نشطاء مواقع التواصل حول تفاصيل وسبب الوفاة.

ونفت مصادر عائلية كافة الانباء المتداولة حول وفاة الناشط اللبناني محمد الرز بعد اصابته بفيروس كورونا المستجد"كوفيد19"، مؤكدة انها لا يعاني من أي أمراض مزمنة ويتمتع بصحية جيدة ولا يشكي من أي امراض.

إقرء/ي أيضا ..ويكيبيديا من هو محمد الرز - وهذا اخر ما نشره

وأوضحت المصادر أن سيتم تشيع جثمانه ظهر اليوم، على عدة يقتصر على الاهل والاصدقاء وذلك التزام بقرار باتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

ونعى فيصل العبدالكريم رئيس لجنة توعية المستهلك بغرفة الرياض عبر موقع تويتر:"ابن لبنان الذي أحب المملكة ونافح ودافع عنها في كل وسائل التواصل بكل قوة ومحبة ووفاء التقيته عدة مرات وكان نعم الشاب الخلوق رحمك الله يامحمد وعزاؤنا لأسرته ومحبيه وستبقى هذه التغريدة المثبتة في حسابك شاهدة على أصالتك ووفائك".

وغرد الكاتب السعودي إبراهيم السليمان:" ماذا بين محمد الرز رحمه الله والشعب السعودي غير انه انصف بلادنا فانصفه شعبها بالمحبة والاحتواء السعودي اذا منحته نصف قلبك منحك كل قلبه بلا تردد واصبحت له أخ ".

وخيم الحزن عبر منصات التواصل الاجتماعي وبين النشطاء بين المملكة العربية السعودية ولبنان عقب الاعلان رسميا عن وفاته، حيث عرف الناشط بموقفة الداعم الى السعودية ونشر كافة المعاناة الشعب اللبناني نتيجة الفساد وغيرها الذي يعم لبنان.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد