شاهد: عرض سعودي للزواج من الدكتورة يومي

الدكتورة يومي

بدأ الكثير في الوطن العربي البحث عن ما هي الدكتورة يومي وحكايتها مع الشاب السعودي الذي عرض عليها الزواج مقابل مهر عالي جدا، الامر الذي أثار استغراب الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول النشطاء على موقع توتير مقطع فيديو لشاب سعودي وهو أحد المتابعين المعجبين بمشهورة السناب شات اللبنانية الدكتورة يومي، يعلن من خلاله عن رغبته بالزواج منها.

وقال السعودي : “قبل فترة جاء شخص عزيز على قلبي وأنا من أشد المعجبين فيه ألا وهو الدكتورة يومي. حاولت أتواصل معها ولكن بسبب ضيق الوقت ما توصلت لنتيجة”.

وتابع : "أنا أعلن من هذا المنبر بأن أتقدم للأنسة وفي حالة وافقت الدكتورة يومي راح أعطيها مهر 2 مليون ريال وسيارة رنج آخر موديل، أتمنى من شاف المقطع أن يوصل لها هذه الرسالة".

الدكتورة يومي السيرة الذاتية

الدكتورة يومي هي فتاة لبنانية تشتهر على مواقع التواصل الاجتماعي، واسمها الحقيقي يمنى خوري، وتتخذ لنفسها لقب الدكتورة يومي، ومن غير المعروف هل هي متخصصة في الطب فعلًا، أو أنها اتخذت هذا اللقب لنفسها دون أن تكون لها علاقة بمهنة الطب.

تحظى الدكتورة يومي بمتابعة واسعة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي حيث يصل عدد متابعيها على منصة انستقرام أكثر من 600 ألف متابع من مختلف الدول العربية، تقوم من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بعرض الصور ومقاطع الفيديو من يومياتها، والأماكن التي تسافر إليها، وهي تصف نفسها بأنها مدونة حول الموضة والجمال، وتهتم بتقديم مقاطع الفيديو التي توجه للفتيات تقدم لهن من خلالها بعض النصائح حول التجميل والموضة.

وتعد الدكتورة يومي من الشخصيات المثيرة للجدل على منصات الإنترنت، حيث تقوم ببعض الأفعال التي تعمل على إثارة الجدل من حولها حتى تستطيع الحصول على عدد أكبر من المتابعين، وتهتم بزيادة عدد متابعيها من أجل الاستفادة منهم في الحصول على قدر أكبر من الأموال، حيث تقدم الإعلانات للعديد من العلامات التجارية. بالإضافة إلى ذلك فهي تقوم بتقديم النصائح للفتيات من أجل تحسين العلاقة بينهم وبين الرجال. وينقسم حولها المتابعين ما بين مؤيد لما تطرحه من أفكار ومعارض لها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد