شاهد: شعيب المويزري يشن هجومًا على مرزوق الغانم .. ماذا قال؟

شعيب المويزري هاجم مرزوق الغانم

شن النائب في البرلمان الكويتي، شعيب المويزري، هجومًا على رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، ليتصدر الأخير الوسوم الأكثر تداولا على منصة "تويتر".

وهاجم المويزري، الغانم وكل من يدافع عنه، وقال:” كل من يدافع عن مرزوق الغانم فهو إنسان واطي”.

وواصل المويزري، في مقطع فيديو متداول وفقاً لحساب “المجلس” الكويتي، هجومه على المدافعين عن “الغانم”، قائلا:”هذا الشخص اللي هو مرزوق، من يدافع عنه وعن أفعاله إلا جبان أو متخاذل أو إنسان واطي”.

وتابع:”اللي يدافع عن أفعال مرزوق الغانم إنسان واطي في وجهة نظري ووجهة نظر الشعب الكويتي”.

وكان رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، في جلسة مجلس الأمة العادية، قد أعلن يوم الثلاثاء الماضي، خلو مقعد الدكتور بدر الداهوم المبطلة عضويته بحكم المحكمة الدستورية وإبلاغ سمو رئيس مجلس الوزراء بذلك لاتخاذ الإجراءات الدستورية المقررة، الأمر الذي سبب جدلاً في الكويت.

وقال مرزوق الغانم في كلمة له بالجلسة إن "ذلك يأتي بناء على صدور حكم من المحكمة الدستورية بتاريخ 14 مارس الجاري وتضمن ثلاثة أمور أولا إبطال فوز المطعون ضده بدر الداهوم في انتخابات مجلس الأمة التي أجريت بتاريخ 5 ديسمبر 2020 في الدائرة الخامسة".

وتابع "ثانيا عدم صحة عضويته بالمجلس.. ثالثا مع ما يترتب على ذلك من آثار أخصها إعادة الانتخاب مجددا في الدائرة الخامسة لشغل المقعد النيابي الذي حصل عليه".

قضية النائب بدر الداهوم أحدثت ضجة وتفاعلا كبيرا في الشارع الكويتي ، حيث عبر نواب كثر عن تأييدهم للنائب الذي تم شطب عضويته من مجلس الأمة ، فيما أكد عدد كبير من المواطنين عن عدم رضاهم عن تصرف مرزوق الغانم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد