موعد عرض مسلسل وطن ع وتر في رمضان 2021 والقنوات الناقلة

الكوميدي الفلسطيني عماد فراجين بطل برنامج وطن ع وتر

رد الممثل الكوميدي الفلسطيني عماد فرجين، على كافة التساؤلات حول وجود جزء جديد من مسلسل وطن ع وتر خلال شهر رمضان 2021، وذلك بعد توقع العديد من المراقبين توقفه لعد أسباب كان ابرزها انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد19" في الاردن.

وأكدت الفنان الفلسطيني في تصريحات صحفية رصدتها سوا، وجود جزء جديد من مسلسل وطن ع وتر والذي يرسم البهجة والسرور على كافة المتابعين في فلسطين والاردن، من خلال تناول قضايا مثيرة للجدل كان ابرزها قضية الخرجين.

وذكرت وسائل إعلام محلية، أن مسلسل وطن ع وتر يعرض عبر قناة رؤيا الفضائية طيلة شهر رمضان المبارك، ضمن ساعة كوميدية بعد الافطار كما كل عام ويعاد في الاوقات المحددة لها.

واوضحت أن مسلسل وتر ع وتر يعرض في تمام الساعة 7:00 بتوقيت القدس والعاصمة الاردنية عمان والسعودية، والساعة 8:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية ولبنان وسوريا كما يعاد في تمام الساعة الثانية عشر مساء و الساعة الثامنة صباحا.

وكان في عام 2020، قد كانت تدور احداث مسلسل وتر ع وطن حول اسم شاب يدعى اسم جبر في الخدمة، إذ أدى فيها عماد فراجين عددا من الأدوار التي قدمها للجمهور بشكل كوميدي ومضحك للغاية، أثناء خدمته في المرور أو تعامله مع أهل خطيبته.

ويبدأ جبر عمله كشرطي سير، ويأخذ أوامره العسكرية بعدم التعرف على أحد من أهله، فيسجنهم جميعاً، إذ يأتي له أولا والده ثم والدته وخاله لكن ينفذ التعليمات بشكل غير مفهوم ويضعهم جميعا في الحبس.

بداية القصة تتم عندما يتم قبول عماد فراجين للعمل كشرطي في المرور ويذهب لوداع والده ووالدته وأخيه الأصغر، لكنهم جميعا لا يرحبوا فيه ويدعونه إلى عدم العودة، على الرغم من انها ليست خدمة عسكرية كما يظن.

ويتوجه جبر إلى الخدمة في شرطة المرور لكن ينسى هاتفه في البيت، بعد ان يتلقى التعليمات من اللواء المسؤول هناك بألا يتعرف على أحد من اهله، ثم يأتي له والده ويرفض أن يتعرض عليه ويجلب له أمه وخاله معه ثم يسجنهم.

وفي قصة اخرى خلال الحلقة الثانية من مسلسل وطن ع وتر تستعرض واقع الشاب قبل الخطبة وكيفية تعامله مع اهل خطيبته ثم كيف تختلف الامور بعد اتمام الخطبة ويصبح الشاب ملازما لمنزلهم على مدار ساعات الليل والنهار.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد