التعليم بغزة توضح بشأن عقد امتحان التوظيف للعام 2021

وزارة التربية والتعليم بغزة

أكد مدير عام الشؤون الادارية بوزارة التربية والتعليم ب غزة رائد صالحية، مساء اليوم الأربعاء، تقدم 47 ألف خريج لامتحان التوظيف للعام 2021، مضيفاً أنهم سيتوزعون على 126 لجنة امتحان في المديريات السبعة في ظل اجراءات التعامل مع فايروس كورونا .

وأضاف صالحية في حديث لإذاعة " القدس "، أن هناك استعدادات للحد من أي اشكالات صحية جراء فايروس كورونا مثل التباعد والتعقيم وقياس درجات الحرارة للمتقدمين للإمتحان.

وأشار إلى أن هناك مصابين ومخالطين من الخريجين وسيتم ترتيب قاعتين لهم جنوب وشمال قطاع غزة، لافتاً إلى أنه تم تجهيزهما بوسائل الوقاية لاستقبال الخريجين وسيتم نقلهم في باصات خاصة ضمن ترتيبات وقائية برعاية وزارتي الداخلية والمواصلات.

وأوضح صالحية أن عدد المتقدمون للإمتحان من المصابين والمخالطين بلغ 695 متقدم سيتم العمل معهم بمرونة لتوفير السلامة والأمن لهم ضمن بروتوكول وزارة الصحة.

ونوه إلى أن باقي الخريجين سيتقدمون للإمتحان بشكل اعتيادي ضمن اجراءات السلامة داخل المدارس وداخل قاعات الإمتحان وسيتم توفير جميع اجراءات السلامة.

وشدد صالحية على أن المدارس جزء من المجتمع لكنها أكثر التزاماً باجراءات الوقاية والسلامة من خلال العمل مع أولياء الأمور وجهات الاختصاص.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد