مشاهدة مسلسل قيد مجهول الحلقة 6 باسل خياط

مسلسل قيد مجهول الحلقة 6 باسل خياط

مشاهدة مسلسل قيد مجهول عبر قناة سي بي سي عبر قناة OSN، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الاربعاء 31 أذار 2021، رابط الحلقة السادسة من مسلسل قيد مجهول ، بعد أن لاقي المسلسل شعبية كبيرة بين عشاق الاثارة والتشويق في العالم العربي وسط تعليقات ببث المسلسل يوما وبحلقات طويلة.

ويتنافس مسلسل قيد مجهول الدراما العربية والتركية في هذا الايام بعد نشر اولى حلقاته منذ 18 مارس الشهر الجاري عبر شبكة أوربت شوتايم، بالإضافة الى انه الفنان السوري باسل خياط يشارك في مسلسل حرب اهلية برفقة المع النجوم.

إقرء/ي أيضا..مسلسل قيد مجهول الحلقة 5 مترجمة - مواعيد العرض

لمشاهدة مسلسل قيد مجهول الحلقة 6 باسل خياط إضغط هنــــــا

واثار تطرد باسل خياط ممثلة اثناء تصوير مسلسل حرب اهلية في رمضان 2021، جدلا كبيرة بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وفنانين عرب من خلال تصريحات تلفزيونية حيث علق باسل بانه تطردها بعدم احترامها طاقم التصوير.

تحدث الفنان السوري باسل خياط، عن غيرته زوجته عليه من المعجبات والفنانات في السوط الفني حيث علق ما أمراه ما بتغار وهذا طبيعي جدا ولكن قدرة تفهم الحياة اليومية وكيفية تفكيري ومعاملة الحياة بسلبيتها وإيجابيتها.

وكان الفنان السوري خياط قد لافت الانظار في الآونة الاخيرة من خلال الاعمال الفنية الجميلة الذي يقدمها بمشاركة المع نجوم الدراما السورية اللبنانية كان ابروهم الفنان تيم حسن بطل مسلسل الهيبة والفنان محمد فهمي .

يذكر أن الفنان السوري باسل خياط قد نشر عبر منصات التواصل الاجتماعي الشخصية برموا مسلسل قيد مجهول، حيث قال انتظار الاعمال الدرامية الجميل الذي تغلب عليها برغم من تفشي فيروس كورونا المستجد في العالم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد