شاهد: هاني مهنا يكشف حقيقة تدخين أم كلثوم للحشيش!

الفنانة الراحلة أم كلثوم

أصبح الجمهور العربي في هذه الأوقات يتابع التصريحات المثيرة للموسيقار هاني مهنا، والتي كانت آخر تصريحاته التي تحدث فيها عن علاقته مع الراحلة أم كلثوم و كواليس اللحظات التي كانت تسبق حفلاتها، مؤكداً أن ما روجت له الصحافة عن تدخين أم كلثوم الحشيش في كواليس الحفل قبل الغناء لم يكن صحيحاً.

ودائماً ما ترافق تصريحات الموسيقار هاني مهنا الكثير من الجدل والتناقضات والبداية كانت مع تصريح موعد خطوبة ابنته من أحمد خالد صالح، لكن بعد انزعاج ابنته وزوج ابنته أحمد خالد صالح، صرح لعدد من المواقع الأخرى أنه لم يقول مثل هذه التصريحات وبعدها بعدة أيام أثبتت صحتها.

 

حمو بيكا: هاني مهنا شايفني بيئة.. وخلاني أكلم نفسي في الشارع #كلمة_أخيرة #لميس_الحديدي #ON

Posted by ‎كلمة أخيرة مع لميس الحديدي‎ on Tuesday, November 10, 2020

وتوالت التصريحات من بعدها حيث ظهر هاني مع الإعلامي يوسف الحسيني في برنامجه على راديو "نجوم إف إم" ليتحدث عن ظروف المعيشة المرفهة في سجن مزرعة طرة، والتي تسببت وقتها بالكثير من الجدل.

 

رد سميرة سعيد على تصريحات هاني مهنا بعد حديثه عن أسباب طلاقهم #السيرة

Posted by ‎Synergy - تامر مرسي‎ on Saturday, February 20, 2021

ومؤخراً، صرح هاني مهنا لـ ETبالعربي عن نزول أحمد خالد صالح لتصوير مسلسلاته برمضان بالرغم من إصابته بفيروس كورونا لأنه مضطر للتصوير، والذي جعل الجميع ينتقد تصرف أحمد خالد صالح ليرد من بعدها عبر ETبالعربي ويوضح حقيقة الموضوع.

وكان هاني مهنا قد سبق ذلك بتصريحات عن أسباب انفصاله عن سميرة سعيد حيث قال أنهما اتفقا على عدم الإنجاب، ولكنها وبعد خمسة سنوات أرادت أن يكون لها منه طفل للذكرى بينما لم تنجح محاولات الانجاب عن طريق عملية طفل أنابيب في باريس والتي أدت إلى طلبها الانفصال من بعد عودتهما، أما رد سميرة سعيد على تصريحاته فكان بالانزعاج وبالرفض عن الحديث بهذه الأمور إذ أنها شخصية.

المصدر : ET بالعربي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد