من هو أحمد سيف الدبش ويكيبيديا

سبب وفاة أحمد الدبش رجل الاعمال السعودي

كشفت وسائل إعلام محلية، اليوم الاربعاء 31 مارس 2021، عن سبب وفاة رجل الاعمال السعودي أحمد سيف الدبش، في احد مشافي خميس مشيط جنوب المملكة أمس، حيث نعي عدد من رجال الاعمال في السعودية والنشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي، السعودي أحمد سيف الدبش، وسط حزن كبير في الفضاء الازرق، حيث ستوفر لكم وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال بتحديث المستمر في أي تفاصيل جديدة من قبل السلطات.

ونفت وسائل الاعلام أن تكون وفاة رجل الاعمال أحمد سيف الدبش، بفيروس كورونا المستجد"كوفيد19"، موكدة انه سبب وفاته بعد تعرض الى إطلاق نار أدي الى مقتله قبل نقله الى المستشفى.

إقرء/ي أيضا..سبب وفاة احمد سيف الدبش - هل قتل

فيما قالت العديد من النشطاء عبر منصات التواصل إن أحمد سيف الدبش تعرض الى حداث سير برقة أخيه أثناء عودتهم من العمل، حيث لم توضح جهات مقربة او رسمية من رجل الاعمال الدبش حتى تلك اللحظة.

وغرد حساب عبدالاله العثمان عبر موقع تويتر:" إنا لله وإنا إليه راجعون عظم الله أجر الجميع في وفاة أحمد الدبش والله يغفر له ويرحمه والله يجعل ما أصابه في دنياه طهور وتكفير لذنوبه وأسأل الله أن يجمعنا معه ووالدينا والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات في الفردوس الأعلى من الجنة".

وكتب سفر بن عبدالله العبيدي عبر صفحته الرسمية :" أعزي أسرة آل الدبش في وفاة الشيخ احمد الدبش رحمه الله وغفر له وأسكنه فسيح جناته وجبر مصاب أهله وذويه ومحبيه فيه".

يذكر أن رجل الاعمال السعودي أحمد سيف الدبش صاحب الدبش او شركة ود البناء للتجارة والمقاولات في منطقة عسير جنوب غرب المملكة العربية السعودية، حيث تعد من أبرز الشركات في المملكة والجنوب في المقاولات والبناء.

ونعي عدد من رجال الاعمال في السعودية والنشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي، السعودي أحمد سيف الدبش، وسط حزن كبير في الفضاء الازرق، حيث ستوفر لكم وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال بتحديث المستمر في أي تفاصيل جديدة من قبل السلطات.

وخميس مشيط مدينة سعودية، تقع في منطقة عسير جنوب غرب المملكة العربية السعودية، تقع على ارتفاع 1850م من سطح البحر، للمدينة أهمية سياحية وتجارية هامة في منطقة عسير حيث تتميز بطقسها المعتدل صيفاً، وكثرة الأمطار، وقربها من المنتزهات الطبيعية. وعرفت قديماً بمكانتها التجارية الإقليمية حيث تعتبر أسواقها الرافد الرئيسي لتوفير المؤن والسلع لإبناء المنطقة ولروادها والعابرون بطريقها.

وتعتبر مدينة خميس مشيط مدينة تاريخية قديمة كانت تسمى قديماً بمنطقة جرش حيث تم ورد ذكر هذا الاسم في كتاب الهمداني كما ذكر في الأحاديث ما جاء عن ذهاب أهل جرش إلى المدينة المنورة في عهد النبي صلى الله عليه وسلم وما دار بينه وبين أهل جرش عن وجود حرب في ديارهم وما ذكروا له انهم من منطقة جرش قرب جبل كشر فغير النبي محمد -صلى الله عليه وسلم- الاسم إلى شكر وهو جبل صغير غرب جبل ضمك المعروف في محافظة أحد رفيده ويسمى اليوم باسم شكر.

ومنطقة عسير هي إحدى مناطق المملكة العربية السعودية وتقع في الجنوب الغربي منها. تبلغ مساحتها 81,000 كم²، ويبلغ عدد السكان 2,261,618 نسمة (2018م) وعاصمتها ومقر الإمارة فيها مدينة أبها، يتولى إمارة المنطقة تركي بن طلال بن عبد العزيز آل سعود الذي تعين في 27 ديسمبر 2018 بدلا من ابن عمه الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز.

ExyjxW3VoAUutOT.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد